أخبار متنوعة من الملاعب الأورربية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> رسميا هداف بلد الوليد جوسيبا لورينتي ينتقل لـفياريال.. انتقل مهاجم بلد الوليد جوسيبا للورينتي إلى فياريال بعقد مدته أربع سنوات للورينتي الذي سجل 34 هدفاً في آخر موسمين له مع نادي بلد الوليد هو من العلامات الفارقة في بلد الوليد ويعتبر من أقوى هدافي الدوري الأسباني .. ويعتبر هذا الإنتقال الثالث لــفياريال بعد إكمال صفقة إيغورين و انتقال إدميلسون .

ليفركوزن يتعاقد مع مدرب جديد

< أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني عن تولى برونو لاباديا منصب المدير الفني للفريق في الموسم المقبل خلفا لمايكل سكيبي..وذكر النادي عبر موقعه الرسمي أن لاباديا وقع عقدا لمدة موسمين مع ليفركوزن بدءا من الموسم المقبل بالرغم من توليه قيادة جرويزر فورث الذي يلعب في الدرجة الثانية بعقد يمتد حتى نهاية 2009..وأقال ليفركوزن مدربه مايكل سكيبي بعد احتلال الفريق المركز 7 في الدوري الألماني وعدم التأهل للبطولات الأوروبية.

الحكم على لاعب من نيوكاسل بالسجن لمدة ستة أشهر

< حكمت محكمة بريطانية بسجن جوي بارتون لاعب خط وسط فريق نيوكاسل يونايتد لمدة ستة شهور بتهمة العنف والشجار.

وكان بارتون /25 عاما/ اعتُقل بعد اشتراكه في مشاجرة في مدينة ليفربول في 27 ديسمبرالماضي وقد ضرب ولدا مراهقا 20 مرة وتركه بعدما حطم له أسنانه !! واعترف بارتون بالتهم التي وجهت إليه الشهر الماضي لكن الحكم تنفذ أمس الثلاثاء .

وأعلن القاضي هنري جلوب الحكم بـستة شهور على بارتون في محكمة بليفربول قائلا:«إنه تصرف عنيف وجبان» .. واعترف أقارب لـبارتون باشتراكهم في الاعتداء .. حيث كان بارتون وعدد من أصدقائه وأقربائه ثملين في حانة ، حيث شرب بارتون 10 زجاجات من البيرة ، قبل أن يتوجهوا إلى مطعم ماكدونالدز ويتشاجروا كلاميا مع عدد من الشبان قبل أن يتم العراك بالأيدي خارج المطعم .

الميلان يريد التخلص من إيميرسون و بروكي

< وضعت إدارة نادي الميلان الإيطالي كلا من لاعبي الوسط البرازيلي إيميرسون والإيطالي بروكي على لائحة اللاعبين الذين يريد النادي بيعهم ، طبقا لما نشر في الصحف الإيطالية أمس ،وعلى ما يبدو أن اللاعبين لم يقدما ما يرضي إدارة الفريق ، وأيضا لوجود لاعبين يفوقونهم بمراحل مثل جاتوزو وبيرلو وأمبروسيني وفلاميني وسيدورف ، الجدير بالذكر أن إيميرسون وبروكي يبلغان من العمر 32 سنة ..علما أن بروكي قريب من فيورنتينا أما إيميرسون فمستقبله مجهول وهو يعاني من إصابة أيضا .

سانيول ينتقد هيتسفيلد ويؤكد بأنه لن يُسامحه

< إنتقد المُدافع الفرنسي ولاعب بايرن ميونخ الألماني ويلي سانيول مُدرب النادي السابق أوتمار هيتسفيلد ، حيث أكد أنه لم ينس التجاهل الواضح له من قِبل هيتسفيلد طوال ما كان هذا الأخير مُديراً فنياً للنادي ، وأكد سانيول:«الآن كل شيء على ما يُرام في البايرن ، وأعتقد أنه من الآن وصاعداً سيكون على ما يُرام بعد أن وقع مع مدرب يُليق بإسم النادي البافاري» .

توتنهام يفكر بضم حارس برشلونة فالديز

< يفكر نادي توتنهام الانجليزي الذي سيشارك في كأس الاتحاد الأوربي الموسم المقبل بعد فوزه بـكأس انجلترا بتعزيز صفوفه ببعض اللاعبين و هذه المرة يريد النادي الانجليزي ضم حارس برشلونة فيكتور فالديز , ويحاول مدرب توتنهام الاسباني خوان دي راموس تعزيز صفوفه بحارس خاصةً بعد تراجع أداء حارسه الدولي الانجليزي باول روبنسون , النادي الانجليزي حاول ضم حارس إسبانيول الكاميروني كاميني إلا أن المفاوضات توقفت فجأةً ،لذلك تستمر حالياً محاولات توتنهام لضم حارس جديد .

ويلكوت : «أنا سعيد في الآرسنال»

< كشف مهاجم نادي الآرسنال ويلكوت بأنه لا يفكر بالانتقال إلى تشلسي الانجليزي , وبأنه سعيد في الآرسنال .. الجدير بالذكر أن أجر هذا اللاعب ارتفع بعدما تألق في هذا الموسم ووصل إلى 12 مليون , وقد كسب ويلكوت سمعة جيدة في انجلترا بين جماهير النادي والإدارة , وقال ويلكوت:«كنت أفكر في تشلسي عندما كنت أجلس في مقاعد الاحتياط ولكن في الوقت الحالي أنا سعيد في الآرسنال .. أنا متأكد بأني سأكون أساسياً , وسأسجل الأهداف , وسأكون مستعدا للموسم القادم » .

برشلونة يستعيد بيكيه من مانشستر يونايتد

< استعاد برشلونة ثالث الدوري الاسباني لكرة القدم المدافع الشاب جيرارد بيكيه من مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي الممتاز ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

هذا وقد وقع بيكيه (21 عاما) الذي يلعب أيضا في مركز الوسط المدافع على عقد لمدة 4 سنوات مع برشلونة الذي تركه قبل أربعة أعوام للانضمام إلى «الشياطين الحمر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى