روشتة رياضية

> «الأيام الرياضي» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> أود أن يعلم الأخ الصحفي مختار بعداني أن ملعب كرة القدم بمدينة الثورة الرياضية إسمه ملعب الفقيد علي محسن المريسي، وليس ملعب الثورة، كما أشار في صحيفة «الثورة» صباح السبت الماضي الموافق 24/5/2008م.

لكن نقول الله يجازي الذين كانوا السبب بعدم وضع صورة وإسم الفقيد المريسي على واجهة ملعب كرة القدم بمدينة الثورة بصنعاء، ونحن لن نسكت أبداً حتى يتم تثبيت هذه التسمية على ملعب الفقيد علي محسن مريسي .

< بدلاً من الثرثرة والمزايدة على الوحدة في عيدها المجيد نوجزها بعبارة صادقة وحدة بمواطنة وحقوق متساوية والوحدة مش كما يعرفها البعض نهب وتهميش والرياضة هي من أثبتت بالفعل والعمل والممارسة قبل إعلان الوحدة رسمياً .

< م.حسن سعيد قاسم، الرئيس الفعلي لنادي التلال الرياضي شخصية رياضية معتبرة يعمل بكل جهد وإخلاص مش لناديه التلال فقط ، وإنما يقدم خدماته ومساعداته لكل الأندية الرياضية بسخاء .

< إن عزائي الوحيد في الرياضة أن أبنائي (نجوم رياضة زمان) يذكروني بخير، وهم على سبيل المثال الكباتن : عبدالعزيز مجذر، عوضين، عبدالله باعامر، علي بن علي شمسان، محمد عبدالرقيب الرقيبي، وغيرهم من نجوم رياضة زمان..وهذا ما يبعث في نفسي الكثير من الارتياح، وأقول الحمد لله الدنيا بخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى