الجالية اليمنية بجدة يكسب حسان 3/2

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

>
خرج فريق الجالية اليمنية بجدة فائزا في مباراته التي خاضها عصر أمس أمام فريق حسان بثلاثة أهداف لهدفين برسم اللقاءات الودية التي يخوضها فريق الجالية اليمنية تزامنا مع احتفالات بلادنا بعيد الوحدة المجيد.

وفي اللقاء الذي احتضنه ملعب الشهداء بزنجبار تمكن الفريق الضيف من استغلال الفرص التي أتيحت له خلال الشوط الأول بتسجيله لهدفين متتاليين في أقل من 3 دقائق عبر مهاجمه الرائع جلال باهرمز مستغلا تمريرة زميله سعود أمين إلى داخل المنطقة قبل أن يضيف زميله ماجد داؤود الهدف الثاني في حين غفلة من الدفاع والحارس الحساني، وبالمقابل لم يكن حسان حاضرا رغم دخوله المباراة بطاقمه الأساسي فضاعت على نجومه أوسام ووسيم القعر وأشرف محسن فرص سانحة للتسجيل.

وفي الشوط الثاني أدخل مدرب حسان عددا من لاعبيه الاحتياطيين فتمكن من تسجيل هدفين الأول عبر صالح الشدادي والآخر من قدم سامي كرامة، وكان فريق الجالية اليمنية قد أضاف هدفه الثالث عبر جلال باهرمز، فيما ضاعت فرصة التعديل من ضربة جزاء لتمكن حارس الجالية من التصدي لركلة وسيم القعر.

-عقب المباراة تم تبادل الهدايا التذكارية، حيث قدم فريق الجالية عددا من التروس وكأسين، فيما قدم الأخ ناصر مهدي نائب رئيس الغرفة التجارية بأبين وإدارة نادي حسان ممثلة برئيسها الأستاذ حسين بوعبدين كأسين للفريق الضيف.

-غياب قيادة الرياضة في المحافظة ومن قبلها السلطة المحلية في المحافظة أثار أكثر من علامة استغراب.

-عدد كبير من لاعبي الجالية يتمتعون بمهارات رائعة.. لماذا لا تتم الاستفادة من بعضهم في منتخباتنا الوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى