برشلونة يرغب في تكرار سيناريو بيكي مع سيرخيو جارسيا

> برشلونة «الأيام» د.ب.أ:

>
أصبح اللاعب سيرخيو جارسيا ، مهاجم فريق نادي ريال سرقسطة والمنتخب الأسباني لكرة القدم ، المرشح الأبرز ليكون ثالث صفقات نادي برشلونة الذي احتل المركز الثالث في الدوري الأسباني خلال الموسم المنقضي.

وذكرت صحيفة «ماركا» الأسبانية أمس الأربعاء أن المدرب الشاب جوسيب جوارديولا الذي سيتولى مسئولية تدريب برشلونة بداية من يوليو المقبل طلب من رئيس النادي خوان لابورتا التعاقد مع جارسيا في إطار سعيه لجلب لاعبين محليين يتحلون بالانتماء للفريق القطالوني.

وكان جارسيا /24 عاما/ بدأ مسيرته الكروية بالفريق الثاني لبرشلونة إلا أنه تركه عام 2004 لينضم إلى فريق ليفانتي بعد تضاؤل فرصه في التصعيد للفريق الأول ، وهو ما ينطبق على المدافع جيرارد بيكي الذي تعاقد معه برشلونة أمس الأول الثلاثاء قادما من فريق نادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن هبوط سرقسطة إلى دوري الدرجة الثانية الأسباني يسهل من عودة جارسيا إلى برشلونة في صفقة قد تبلغ قيمتها عشرة ملايين يورو ليصبح ثالث لاعب ينضم إلى النادي بعد بيكي ولاعب خط الوسط المالي سيدو كيتا من فريق أشبيلية.

واستدعي جارسيا مؤخرا ضمن قائمة المنتخب الأسباني المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي تقام بالنمسا وسويسرا الشهر المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى