> الغيظة «الأيام الرياضي» خاص:
كرم المجلس المحلي بمديرية حصوين محافظة المهرة أمس لاعبي الفريق الممتاز لكرة القدم لنادي (فرتك) الرياضي الفائز ببطولة دوري الثالثة بالمهرة هذا الموسم.
وفي حفل التكريم الذي أقيم بمجمع المجلس المحلي بالمديرية ألقى الأخ عبدالناصر عويض أحمد، الأمين العام للمجلس المحلي كلمة هنأ من خلالها لاعبي فرتك بهذا الإنجاز الجديد وفوزهم ببطولة المحافظة، مؤكدا دعم السلطة المحلية للفريق في مواصلة مشوار التألق خلال مشاركته في بطولة المحافظات كممثل لمحافظة المهرة.
من جانبه تحدث مدرب الفريق قائلا: «إن وقوف قيادة المحافظة إلى جانب الفريق ودعمها ماديا ومعنويا لنا مطلوب لتحقيق نتائج إيجابية، خصوصا وإن لدينا طموحا وقدرة للوصول إلى ما نريد».
وفي نهاية الحفل قام الأمين العام للمجلس المحلي عبدالناصر عويض أحمد بتقديم بعض الجوائز التشجيعية للاعبين.
حضر الحفل جمع من محبي نادي فرتك ومسؤولون من مديرية حصوين.
وفي حفل التكريم الذي أقيم بمجمع المجلس المحلي بالمديرية ألقى الأخ عبدالناصر عويض أحمد، الأمين العام للمجلس المحلي كلمة هنأ من خلالها لاعبي فرتك بهذا الإنجاز الجديد وفوزهم ببطولة المحافظة، مؤكدا دعم السلطة المحلية للفريق في مواصلة مشوار التألق خلال مشاركته في بطولة المحافظات كممثل لمحافظة المهرة.
من جانبه تحدث مدرب الفريق قائلا: «إن وقوف قيادة المحافظة إلى جانب الفريق ودعمها ماديا ومعنويا لنا مطلوب لتحقيق نتائج إيجابية، خصوصا وإن لدينا طموحا وقدرة للوصول إلى ما نريد».
وفي نهاية الحفل قام الأمين العام للمجلس المحلي عبدالناصر عويض أحمد بتقديم بعض الجوائز التشجيعية للاعبين.
حضر الحفل جمع من محبي نادي فرتك ومسؤولون من مديرية حصوين.

















