مانشيني يقاضي انتر ميلان بعد إقالته

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قال المدرب الايطالي روبرتو مانشيني الذي قاد فريق انتر ميلان إلى الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم المنقضي إنه سيقاضي النادي بسبب إقالته من منصبه.

وأشار مانشيني أمس الجمعة إلى أن الأسباب التي برر بها انتر ميلان قرار إقالته«أضرت كثيرا بكبريائي وسمعتي».

وكان انتر ميلان قد استند في قراره إلى تقارير تدعي أن مانشيني كان على اتصالات مع مجموعة من تجار المخدرات.

وذكر النادي في موقعه على الانترنت أنه أقال مانشيني إثر إعلان المدرب عن نيته في الرحيل عن الفريق بعد خروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا في مارس وكذلك بسبب«الحقائق التي نشرتها تقارير صحفية».

وفي عدد من المحادثات الهاتفية التي سجلتها الشرطة ونشرتها الصحف الإيطالية في أوائل مايو الحالي ، كان مانشيني وعدد من لاعبي انتر ميلان يتحدثون مع أشخاص جرى القبض عليهم فيما بعد في قضايا مخدرات.

ورغم عدم توجيه اتهامات للمدرب ، قال مانشيني إنه رفع دعاوى قضائية ضد بعض الجهات الإعلامية التي نشرت تلك المحادثات وضباط الشرطة الذين سربوها.

وقال مانشيني إنه«أدرك أن قرار النادي بني على أشياء أضرت كثيرا بكبريائي وسمعتي»وطلب من محاميه الحفاظ على صورته وإدانة تصرف انتر ميلان متهما النادي بأنه حاول استغلال أدلة خاطئة وطرق غير مشروعة.

وربما يضطر النادي لدفع 24 مليون يورو (37 مليون دولار) للمدرب تعويضا عن فسخ العقد الذي كان من المفترض أن ينتهي عام 2012 .

ويبدو انتر ميلان قريبا من التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ليشغل منصب المدير الفني للفريق بدلا من مانشيني الذي يتردد أنه رفض عرضا يقضي بحصوله على خمسة ملايين يورو لفسخ العقد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى