استبعاد زيدان من المنتخب لأجل غير مسمى

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
قرر اتحاد كرة القدم المصري استبعاد محمد زيدان مهاجم هامبورج الألماني من صفوف المنتخب المصري لأجل غير مسمى بسبب تمارض اللاعب وادعائه الاصابة وعدم انضمامه لمعسكر المنتخب استعدادا لمباريات تصفيات كأس العالم والتي ستنطلق بلقاء الكونغو الديمقراطية بالقاهرة يوم غد الأحد.

وقال مدحت شلبي المتحدث الرسمي للاتحاد في قناة «مودرن سبورت» إن الاتحاد اتخذ هذا القرار بعد اجتماع ضم سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وحسن شحاتة المدير الفني للمنتخب والدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب.

وأضاف شلبي أن زيدان أكد أنه مصاب بالتهاب في عضلات البطن ورفض الانضمام للمعسكر ولكن الكشف الطبي عليه كشف أن الإصابة طفيفة وأنه يستطيع المشاركة في المباريات.

وأشار إلى أن زيدان فسر عدم انضمامه للمعسكر بأنه في حاجة إلى راحة واستشفاء من الإصابة قبل بدء فترة الإعداد مع فريقه للموسم الجديد..وأكد شلبي أن زيدان سيغيب عن مباريات المنتخب الأربع التي ستقام خلال شهر يونيو ضمن التصفيات، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة أبلغ نظيره الألماني باستبعاد زيدان من صفوف المنتخب..وغاب زيدان عن صفوف هامبورج في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري الألماني بسبب الإصابة نفسها.

وبات زيدان ثالث لاعب يبتعد عن صفوف المنتخب بسبب الإصابة بعد محمد أبو تريكة الذي ترك المعسكر وغادر إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية بالإضافة لمحمد شوقي الذي لم ينضم من البداية للسبب نفسه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى