أديب المجعلي وأيمن يزيد بطلا لبطولة الطائرة الشاطئية

> عدن «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

>
بفارق مريح وبأداء مميز تمكن الثنائي أديب المجعلي وأيمن يزيد من إحراز بطولة الجمهورية لكرة الطائرة الشاطئية، وذلك في اللقاء النهائي الذي جرت وقائعه على ملعب الساحل الذهبي بالتواهي والذي جمعهما بالثنائي نزار الجلال وعهد الحمدي نتيجة شوطين 13/21 و13/21.

كما أحرز الثنائي أسار جلال وأحمد المعلا المركز الثالث، فيما جاء الثنائي سمير الزاوية وبلعيد كرامة في المركز الرابع.

وجاء ختام بطولة الطائرة الشاطئية متميزا وكنتاج إيجابي للتحضير الجيد للبطولة والمستويات الراقية التي ظهر بها المشاركون.

تعد هذه البطولة نقلة نوعية في مسار الكرة الطائرة الشاطئية اليمنية بقيادة الخبير خالد الشويطر في ظل دعم الاتحاد العام للكرة الطائرة برئاسة الأخ محسن أحمد صالح.. وفي الختام قام الإخوة أحمد سالم ربيع علي وكيل محافظة عدن ومحسن أحمد صالح رئيس الاتحاد وخالد الشويطر عضو الاتحاد ورئيس لجنة الشواطئ وعضو لجنة الشواطئ العربية وعبدالله المطري عضو الاتحاد والمدرب الصيني بتسليم الكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية والحوافز المالية للفائزين.

وأفاد «الأيام الرياضي» الأخ خالد الشويطر قائلا:«البطولة تأتي ضمن خطة الاتحاد وعلى طريق الاستعداد للمشاركة في البطولة العربية القادمة في طرابلس بالجمهورية الليبية، وكذا البطولة الآسيوية بأندونيسيا..وإقامة البطولة العربية التي يستضيفها الاتحاد اليمني في يوليو القادم وقمنا باختيار أفضل اللاعبين من مختلف المحافظات ومركزي تطوير الطائرة في محافظتي أبين وإب، وذلك من أجل اختيار أفضل العناصر لضمهم إلى الفريق الوطني للكرة الطائرة الشاطئية».

أدار اللقاءات محمد صالح الأحمدي وأمين مرشد وتوفيق سعيد عثمان وعبدالجبار نويصر وتنوير حسن إسماعيل ورضوان أحمد سعيد ونوفل بريك وناظم الفقير وأميل عبدالرشيد وأشرف على التحكيم حسين عبدالله إ براهيم.

وكيل محافظة عدن أحمد سالم ربيع علي..رياضي عشق الرياضة ومارسها بشكل جيد في الفترة الماضية، وهو يعد مكسبا رياضيا لأندية عدن لإعادة أمجادها الغابرة وعصرها الرياضي الذهبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى