كسر قاعدة سوء النتائج على أرضه وحدة عدن يعزز موقعه بهدف غانم في شباك اليرموك

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

>
فوز هام جدا حققه أبناء وحدة عدن عصر أمس في ستاد 22 مايو بعدن عندما تدخل رأس لاعبه غانم عبده لغمز الكرة في شباك ضيفه اليرموك ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري الأولى.

الفوز جاء ليكسر قاعدة سوء النتائج للفريق على أرضه في مرحلة الإياب، ويعزز الموقع في انتظار قادم الجولات.

شوط الهدف

منذ البداية ظهرت قيمة المباراة عند أصحاب الأرض -لاعبي وحدة عدن - فأخذوا المبادرة في نقل الكرة نحو مناطق الخطر وبالاعتماد على حركية الطرفين غانم عبده وساهر عبدالكريم اللذين يمتلكان السرعة، ويجيدان الانتقال إلى المساحةالخالية ولعب الكرات العرضية، فكان الأداء الوحداوي هو الأكثر بروزا في الملعب..وجاءت ترجمته الفعلية بعد أفضلية بفرصة سانحة للتسجيل بانفراد محمد العنبري بالحارس وتجاوزه، إلا أنه تباطأ في التسجيل لتضيع فرصة سانحة بعد تغطية مدافع اليرموك..بمرور الدقائق ظهر اليرموك في الملعب وبادل الوحداوية بناء الهجمة التي كانت معنونة بهجمات تصل إلى الخطورة أسفرت في د(25) عن ضربة ركنية لعبت لتجد المتحفز غانم عبده الذي أودعها الشباك مسجلا هدفا وحداويا أسعد به الجمهور في المدرجات.

بعد أن وصل الوحدة إلى الشباك حاول اليرموك أن يعود ليحقق شيئا، إلا أنه لم يتحقق بسبب عدم قدرة لاعبيه على إكمال الهجمة..ومع أواخر الوقت لهذا الشوط اخترق محمد العنبري من اليسار وبشكل رائع ليلعب كرة عرضية لم تستغل لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف.

شوط بلا جديد

لم يغير شوط المباراة الثاني في نتيجة الشوط الأول بعدما عجز الفريقان عن الوصول إلى المرمى، رغم بعض الفرص التي سنحت هنا وهناك أبرزها انفراد صريح للعنبري في د(2) أبطلها الحارس السوادي.

ورغم أن الاستحواذ على الكرة والملعب سار في أوقات كثيرة لصالح اليرموك الذي استفاد من تغييرين اضطراريين للوحدة بخروج وسام معاوية ومن ثم عمر باحكيم بسط أفضليته وشن هجمات احتفظت بعيبها فلم تحقق شيئا ليصل الشوط والمباراة إلى النهاية ويفوز وحدة عدن بهدف ويعزز موقعه.

- أدار اللقاء الدولي علي القدسي وخليل المعمري وعبدالعزيز الصعر وسليم محمود رابعا وراقبه أحمد مهدي سالم وأمين مرشد فنيا وعبدالله صالح حمود من الفرع.

- عربة نقل المصابين ما زالت غائبة.. أمس وأثناء نقل لاعب مصاب بالنقالة تعرض للسقوط مرات..فمتى تعود العربة أفيدونا؟!!.

- (شوقي) رجل مازال صاحب حضور طيب في مباريات كرة القدم مهما قسى الزمن.

- فوز الوحدة جاء رائعا وفي توقيت طيب ومازال هناك بقية في مهمة أبناء الهاشمي.

- محمد العنبري مهاجم وحدة عدن لاعب متمكن ومشاكس ولديه مواصفات اللاعب المهاجم الذي يقلق أي دفاع..إضاعته لبعض الفرص لا تغير في ذلك مطلقا..العنبري أحد النجوم القادمة والواعدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى