التلال يتغلب على منتخب الجالية اليمنية بجدة

> عدن «الأيام» خاص :

>
تمكن التلاليون عصر أمس على ملعب ستاد 22 مايو الدولي بعدن من الفوز على فريق الجالية اليمنية بمدينة جدة بهدف نظيف سجله المحترف المصري محمد رمضان قبل نهاية شوط اللقاء الثاني بدقائق.

شوط المباراة الأول لم يشهد الكثير من الأحداث سوى حالة الطرد التي تعرض لها لاعب فريق الجالية مراد جعبل بعد ضربه للاعب التلال رأفت الأصبحي ، وبعض الفرص التي تكاد لا تذكر لينتهي سلبياً كما بدأ،وفي الشوط الثاني أجرى مدربا الفريقين بعض التغييرات لكن الأداء لم يتحسن،ومع اقتراب المباراة من نهايتها يستثمر المحترف المصري محمد رمضان ارتطام الكرة بحائط الصد للجالية إثر ركلة حرة ليواجه حارس مرمى الجالية ويودع الكرة في شباكه ليعلن بعدها الحكم بصافرته نهاية المباراة بفوز فريق نادي التلال .

عقب نهاية المباراة تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية وتسلم قائد التلال قيس محمد صالح الكأس فيما تسلم كابتن فريق الجالية جلال باهرمز كأس الفريق الخاسر،وقد أتت هذه المباراة ضمن فعاليات زيارة فريق الجالية لبلدهم اليمن للمشاركة في احتفالات الذكرى الـ 18 لتحقيق الوحدة اليمنية .. وخاض الفريق عدة مباريات منذ وصوله تمكن فيها من الفوز على أهلي صنعاء وحسان أبين ليتلقى أول هزيمة عصر يوم أمس من فريق التلال .

حضر المباراة الأخ أحمد الضلاعي وكيل محافظة عدن والدكتور عبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن ورئيس نادي التلال الرياضي والمهندس حسن سعيد قاسم نائب رئيس نادي التلال الرياضي وعضو المجلس المحلي للمحافظة والأخ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وممثلون عن الجالية اليمنية في المنطقة الغربية للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

< على الرغم من أن المباراة كانت ودية إلا أن بعض لاعبي فريق الجالية اليمنية صدرت عنهم أفعال وألفاظ خارجة عن الروح الرياضية .. ودليل ذلك حصول لاعبين منهم على الكرت الأحمر .. فيا ترى ما هو السبب ؟

< أدار هذه المباراة الودية الحكم عبدالهادي باحزيم وساعده كل من الحكام سليم محمود وأحمد عون وأمين ناصر رابعاً .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى