مدير منطقة بريد عدن يوضح للمتقاعدين في أبين

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> استلمت «الأيام» من الأخ عبدالعظيم القدسي مدير عام منطقة بريد عدن يوم الخميس الماضي التوضيح الآتي ردا على الشكوى المنشورة في هذه الصفحة في العدد رقم (5919)، فيما يلي نصه: «نهديكم أطيب تحياتنا، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم العملية، حيث نقدر تفاعلكم مع قضايا المواطنين لما فيه مصلحة المواطنين، وكذلك تفاعلكم مع نشاط البريد وخدماته.

طالعتنا صحيفتكم الغراء في عددها رقم (5419) الصادر بتاريخ 2008/6/3 بمناشدة بعنوان (المتقاعدون في أبين يناشدون المحافظ وضع حد لمعاناتهم في بريد زنجبار), وعليه نرد على ما جاء بالآتي:

بالنسبة لما جاء بشأن تأخر صرف معاشات المتقاعدين عن موعد الصرف في المحافظات الأخرى فهذه المسألة تتعلق باستلام إدارة البريد للتعزيز من قبل إدارات التأمينات في المحافظات، وحيث تم تأخير استلام التعزيز من قبل إدارة التأمينات في م/أبين لذلك تأخر صرف المعاشات.

نفيدكم أنه تم في يومنا هذا (الخميس الماضي 2008/6/5) صرف معاشات المدنيين في محافظتي عدن ولحج، حيث تم استلام تعزيزهم وتم الصرف لهم، وحتى يومنا هذا لم يصل تعزيز محافظة أبين، وبموجبه تم الصرف لمحافظتي عدن ولحج. أما بالنسبة لاستقلالية بريد محافظة أبين، فهناك قرار من الأخ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بفصل المحافظة، ومازال العمل جارٍ في الهيئة لإعداد الهيكلة لفصل بريد م.أبين.

أما ما جاء بشأن الاستقطاعات من معاشات المتقاعدين، فقد شكلت إدارة بريد عدن لجنة من الرقابة والتفتيش وقسم المعاشات والشؤون القانونية للتحقيق في الموضوع.

نرجو أن نكون قد أوضحنا ردنا على ما جاء في شكوى المتقاعدين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى