تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني وأطيب الأماني نقدمها إلى الدكتور/ عبدالرزاق صالح حسين عطية بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه من سوريا (تخصص أمراض الدم والمناعة) فألف مبارك,المهنئون: شركة عالم الهندسة والتجارة فرع - عدن.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى التلميذة المتفوقة منى محمد أحمد الفرحي بمناسبة حصولها على المركز الأول في الصف السادس من مدرسة الممدارة للبنات,المهنئون: جميع الأهل والأحباب,عنهم: ماجد علي محمد.

• نتقدم بأحر التهاني والتبريكات القلبية إلى الطالبة هدى محمود أبوبكر أحمد الوصي بمناسبة حصولها على درجة امتياز في الدور الأول لشهادة البكلاريوس سنة رابعة قسم النظم والمعلومات,المهنئون: عائلة محمود أبوبكر أحمد الوصي، أحمد حسين أحمد الفضلي وعائلته وأولاد المرحوم عبدالله الكندي وأحمد المدحدح (الجفري) وأولاد المرحوم أحمد محمد عدمان(باهارون).

• نتقدم بالتهاني والتبريكات إلى أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور بمناسبة نيله الثقة الغالية بتعيينه رئيساً لجامعة عدن فألف مبروك ومرحباً بك في دارك,المهنئون: موظفو وموظفات صندوق الرعاية الاجتماعية,عنهم/الشيخ مهدي صالح باطويل المدير العام التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الطالبة عيشه مهدي صالح باطويل بمناسبة حصولها على المعدل 97% وانتقالها إلى الصف الثالث الابتدائي,المهنئون: الوالد والوالدة والأخوان والأخوات وجميع الأهل.

• نهنئ ونبارك للأخ نشوان مسعد حسين المريسي بمناسبة ترقيته إلى ملازم أول,المهنئون: مسعد حسين المريسي، سلطان المريسي ومحمد نجيب.

• أجمل التهاني وأحر القبلات نهديها للابن والحفيد الحبوب يوسف نهج عبدالمجيد العبادي بمناسبة إطفائه اليوم شمعة ميلاده الأول وعقبى 1000 سنة,المهنئون: والده نهج عبدالمجيد العبادي ووالدته وجده عبدالمجيد علوي وجدته أم عبدالناصر وأفراد عائلة عبدالمجيد العبادي جميعا وجده د. صالح باصرة وجدته أم شادي وأفراد عائلة د. صالح باصرة جميعا والأهل والأصدقاء في كل من عدن، صنعاء، حضرموت، السعودية، بريطانيا، ماليزيا، جاكرتا وسويسرا جميعا.

• أجمل التهاني نتقدم بها إلى الطالبين محمد إيهاب زكي مرشد لحصوله على المركز الأول للصف الخامس بمعدل 99% وأحمد إيهاب زكي مرشد لحصوله على المركز الأول للصف الأول بمعدل 100% من مدرسة أروى الموحدة فألف مبروك وعقبى الشهادات العليا,المهنئون: الوالد والوالدة ، والعم هديل زكي مرشد، والأهل كافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى