الهابط أهلي تعز يهزم بطل الدوري بهدف نظيف

> الحديدة «الأيام الرياضي» محمد صبري:

>
تمكن فريق أهلي تعز الذي تأكد خلال الجولات الماضية هبوطه إلى دوري المظاليم من تحقيق الفوز على فريق الهلال الساحلي الذي توج بطلا لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وجاء الفوز الأهلاوي بهدف يتيم سجله محترفه الأثيوبي موتشمبا.

وشهدت المباراة بشكل عام مستوى فنيا تحت المتوسط.. وتعامل أهلي تعز مع المباراة بجدية في حين لعب الهلال بالصف الثاني، حيث فضل الكابتن وائل غازي مدرب الهلال في هذه المباراة أن يريح لاعبيه استعدادا لمنافسات كأس الرئيس.

وتعرض بذلك الهلال للخسارة الثالثة على التوالي منذ تتويجه بطلا بفوزه على وحدة عدن قبل أسبوعين.

وفي الشوط الأول كان اللعب محصورا في منتصف الملعب مع أفضلية بسيطة للضيوف.

وشن لاعبو الفريقين بعض الهجمات القليلة التي لم تشكل أي خطورة على مرميي أنيس عيسى حارس الهلال ومحمد أيوب حارس أهلي تعز.

ولم يشهد هذا الشوط أي فرص حقيقية.

الشوط الثاني كان فيه الضيوف هم الأفضل وبرز في هذا الشوط اللاعب الناشيء في صفوف أهلي تعز وليد محمد حسن الذي قدم مستوى جميلا وأزعج الدفاعات الهلالية بمهاراته الفردية العالية وحركته الدائمة.

وبعد عدة هجمات أهلاوية متلاحقة تمكن الأثيوبي موتشمبا من تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء بعد استغلاله لركنية فارتقى وسدد كرة رأسية عانقت الشباك الهلالية..بعد هذا الهدف بدأ الهلاليون في شن عدة هجمات بهدف إدراك التعادل ولكن محاولاتهم قوبلت بدفاع أهلاوي قوي.

وكاد مهاجم الهلال رشاد الظاهري أن يدرك التعادل عندما حصل على كرة مقشرة من زميله محمد عمير فسدد الظاهري كرة قوية تصدى لها دفاع الأهلي.. ثم أعلن الحكم نهاية اللقاء بتحقيق أهلي تعز فـوزا معنويا رغم هبوطه إلى الدرجة الثانية.

لقطات

- أدار اللقاء علي الحسني بمعية إيهاب باشراحيل وعادل الشاب، وعلي فقيره رابعا.

- جماهير الهلال واصلت احتفالاتها بفريقها أثناء وبعد اللقاء رغم خسارة فريقها في لقاء الأمس.

- شارك مع الهلال في لقاء الأمس أسماء جديدة لأول مرة تلعب في الدوري هذا الموسم مثل رشاد الظاهري وعلي المرفدي وعبد الله المجربي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى