تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الطالبة ليال محمد حميد مثنى السلفي بمناسبة نجاحها في الصف الخامس بمعدل100% بتقدير ممتاز ألف مبروك ومن نجاح إلى نجاح أكبر,المهنئون:الوالد والوالدة والأخ مهران محمد حميد،وجميع الأهل والأقارب والأصدقاء من صنعاء نجيب الصباحي وميثاق عبدالصمد.

• أحر التهاني والتبريكات للأخ الأستاذ الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية الغالية وتعينه رئيسا لجامعة عدن ألف مبارك متمنيا له التوفيق والسداد في مهامه الجديدة,المهنئ: الدكتور/ عبدالواحد الدقم رئيس قسم الجراحة مستشفى 22 مايو.

• تهنئة من القلب إلى القلب نهديها لابنتنا الطالبة المجتهدة رحمة محمد فرج الصفوح بمناسبة نجاحها في الصف الثاني فألف مبروك,المهنئون: الأم والأخوات وجميع الأهل والأصدقاء.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى التلميذة المتفوقة أصالة عبده فرحان بمناسبة نجاحها في الصف الثالث بمعدل % 100 بتقدير ممتاز ألف مبارك على نجاحها وإن شاء الله إلى نجاح أكبر,المهنئون: الوالد والوالدة والإخوان والأخوات:أنيسة العولقي وفاطمة وجميع الأهل والأقارب والأصدقاء.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى الصديق الخلوق المحامي وليد خالد محمد الأجدع بمناسبة زواجه على ابنة محمد حسن عليوه الذي تم أمس الجمعة 20/6/2008م فألف مبارك وجعله الله زواجا مباركا وبالرفاء والبنين متمنين لهما حياة زوجية سعيدة,المهنئ: عبدالقادر عبدالله باراس.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى ولدنا الطالب المجتهد أحمد عادل محمد حسن لحصوله على المركز الأول في الصف الثالث من مدرسة السعادة الخاصة فألف مبارك وعقبى الشهادات العليا,المهنئون: الجد عبده صالح حسين وكافة أفراد الأسرة والجد محمد حسن الحاج وكافة أفراد الأسرة.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الشاب الخلوق لبيد صلاح حسن غبري بمناسبة عقد القران على ربة الصون والعفاف إيناس أحمد عبدالله شقراء والذي تم بتاريخ 18/6/2008 فألف مبارك,المهنئون: هشام وتمام باشراحيل، ناصر وحسين علي محمد ناصر، نجيب يابلي، د. هشام السقاف، محمد شفيق أمان، الحاج محمود عوض عقربي، محمد عبدالله باشراحيل وجميع الأصدقاء ورواد منتدى"الأيام" في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى