تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني نهديها إلى التلاميذ ردفان أمين محمد علي سليم بمناسبة حصوله على المركز الأول في الصف الرابع وغمدان أمين محمد علي سليم بمناسبة حصوله على المرتبة الثانية في الصف الرابع وأحمد أمين محمد علي سليم بمناسبة حصوله المركز الثاني في الصف الأول ألف مبارك,المهنئون: جميع الأهل بردفان وإب والشيخ محمد علي سليم.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى مريم محمد مسعود المسعودي بمناسبة حصولها على المرتبة الثالثة بمعدل 96% في الصف الخامس عبير محمد مسعود محمد المسعودي بمناسبة حصولها على المرتبة الثالثة في الصف الثالث بمعدل 99% فألف مبارك وعقبى الشهادات العليا,المهنئون: الوالد والوالدة والعم إبراهيم مسعود محمد والأهل والأحباب جميعا.

• تهنئة من القلب للبنت وفاء ربيع خميس باسباع لفوزها في امتحانات الثانوية العامة سنة أولى بمدرسة القناديل بدرجة ممتاز والأولى على صفها,المهنئون: الوالد ربيع خميس باسباع وحرمه وأولاده - المكلا.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الزميل أنيس منصور بمناسبة ارتزاقه بمولودته الجديدة التي أسماها توكل فألف مبارك وجعلها الله من مواليد الخير والسعادة,المهنئون: أسرة "الأيام".

• أجمل التهاني والتبريكات للطالبة المتفوقة رقية عصام حسن جعفر بمناسبة حصولها على المركز الأول في الصف الثاني الابتدائي مدرسة الصباح- صنعاء,المهنئون: الوالد والوالدة،عائلة حسن جعفر هبة الله، عائلة أنور جعفر هبة ال،له وجميع الأهل والأصدقاء، والعاملون في مطعم ريمي"صنعاء"و"عدن".

• تهنئة من القلب نهديها للطالب المجتهد إسماعيل علي فضل أحمد منصر بن مرعي بمناسبة نجاحه في الصف الثاني ثانوية علمي وحصوله على المركز الأول بمعدل 97% من ثانوية النهضة ألف مبارك وعقبى الدكتوراه,المهني: مالك عبدالرقيب علي حيدرة بن عشق أبو حمير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى