الصفحة الرياضية تقدم ثنائي هجوم فريق نادي الحسيني الرياضي

> «الأيام الريــاضـي» رياضة زمان:

> فريق نادي الحسيني الرياضي لكرة القدم أخذ في الآونة الأخير ينافس الفرق الكبيرة، ويقف إزاءها موقف الند للند، بعد أن اتخذ المسئولون عن الفريق قرارا جريئا يقضي بضرورة إفساح المجال للعناصر الشابة والدماء الجديدة لتأخذ مكانها اللائق بها في قيادة الفريق والسير به نحو التقدم والنمو.

وبناءً على ذلك أصبح فريق الحسيني يضم حاليا لاعبين أعمارهم صغيرة، لكنهم كبار في اللعب، حيث أظهروا أكثر من مرة فنا كرويا حسنا وتكتيكا جيدا في اللعب، مما جعل الكثيرين يتنبأون للفريق بمستقبل طيب في دنيا الكرة.

والصفحة الرياضية رغبة منها في تشجيع هذا الفريق بصورة عامة والأخذ بيده نحو مزيد من القوة والشهرة، يسرها أن تقدم للقراء الرياضيين ثنائي هجوم فريق نادي الحسيني اللاعبين: (أبوبكر عبدالله عوض) و(سعيد محمد دعاله)، اللذين يعتز بهما الفريق، ويتنبأ بأنهما سيكونان في المستقبل أخطر ثنائي هجومي في عدن..ونحن بدورنا نأمل أن يوفقا في هذا المضمار..راجين لهما كل توفيق ونجاح.

< أبوبكر عبدالله عوض:

هو مهاجم فريق الحسيني بدأ يمارس لعبة كرة القدم وعمره 14 سنة عندما كان طالبا في المدرسة المتوسطة بعدن تحت رعاية الأستاذ عبدالحليم عبدالستار، وقد ذكر اللاعب أبوبكر عوض أن الفضل في تشجيعه يعود إلى فريق السلام الرياضي، وهو أول فريق انضم إليه، ويقول أنه يجيد اللعب في مركز الهجوم ولا يفضل اللعب في مراكز أخرى، كما ذكر أنه ينسجم في اللعب كثيرا مع زميله سعيد محمد دعالة، فهو كما يقول أن (سعيد) لاعب ممتاز سريع الحركة يتفاهم معه كثيرا، وهما يمارسان التمارين معا، ويلعبان بطريقة (هات وخذ).. ويستطرد أبوبكر عوض في حديثه عن فريقه (الحسيني) فيقول أنه فريق ممتاز وناجح، خصوصا عندما شجع العناصر الشابة، وهو يتمنى لفريقه مستقبلا باهرا في دنيا الكرة..وأبوبكر عوض كما أكد لنا أنه لا يحسب أي حساب لأي دفاع محلي التقى به حتى الآن، ويقول أن الذي يعجبه في فريقه الانسجام الذي يسود لاعبيه، وكثرة التمارين التي يمارسها الفريق..أما الذي لا يعجبه في فريقه فهو كما ذكر استعمال الخشونة من قبل بعض الزملاء.. وذكر أنه معجب كثيرا باللاعب إبراهيم صعيدي.. وأما عن أمنيته الرياضية فهو يقول أنه قد أذهله لعب (شحته) مهاجم فريق الإسماعيلي المصري الذي زار عدن، وأنه يتمنى أن يصل إلى مستواه..كما يتمنى أن يكون لعدن فريق أهلي كبير يمثلها في المجالات الدولية.

< سعيد محمد دعاله:

هو مهاجم فريق نادي الحسيني بدأ ممارسته لكرة القدم وعمره 7 سنوات، وكان ذلك على الملاعب الصغيرة، ويقول اللاعب سعيد محمد دعالة أن الفضل في تشجيعه على اللعب يعود إلى (الأستاذ مبارك فضل الله) الذي قام ويقوم بتدريبه أيضا حاليا، وهو يجيد اللعب في مركزين إثنين هما:مركز المهاجم ومركز الجناح الأيمن، إلا أنه ذكر أنه يفضل اللعب كمهاجم..أما بصدد اللاعب الذي ينسجم معه في اللعب فهو كما قال إنه أبوبكر عبدالله عوض.. وذكر سعيد دعالة أنه لا يحسب لأي دفاع يواجهه في الملعب..واختتم حديثه وموضوعنا هذا بتأكيده أن فريقه فريق نادي الحسيني فريق قوي ومنظم.. وأمامه مستقبل باهر في دنيا الكرة.

«الأيام» العدد 1445في 2 أكتوبر 1963

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى