النائب الحميري: حضوري أمام سجن تعز كان يوم تنفيذ إعدام مواطن وليس من أجل القرني

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» تعقيبا من الأخ محمد مقبل الحميري، عضو مجلس النواب، على الخبر المنشور في عدد يوم الخميس 2008/6/26 بعنوان: (المئات من أبناء مقبنة يعتصمون أمام السجن المركزي في تعز معلنين تضامنهم مع الفنان القرني).

ونفى النائب الحميري أن يكون حضوره وجموعا ترافقه إلى السجن المركزي بتعز يوم الأربعاء 6/25 لغرض التضامن مع الفنان القرني، مؤكدا في حديث هاتفي مع الصحيفة أن وجوده تزامن مع وجود جماعات أخرى للتضامن مع القرني.

وقال في تعقيبه: «إننا كنا يوم الأربعاء 6/25 في زيارة للسجن المركزي بتعز بخصوص قضية إعدام المواطن صقر علي عبدالقادر الخليدي من أبناء الدائرة 48 بمديرية مقبنة، حيث كان موعد التنفيذ في هذا اليوم، وذهبنا إلى هناك كمحاولة أخيرة لإقناع أولياء دم بالتنازل أو أخذ الجثة بعد التنفيذ لدفنها، وهذا ما حصل، ولكن للأسف الشديد قام مراسل صحيفتكم بالتقاط صور لنا أمام السجن دون أن نشعر بذلك»،مستنكرا هذا التصرف على مراسل الصحيفة.

وقال: «نحمل كل الاحترام للصحيفة ولمؤسسها ولرئيس تحريرها.. وهذه كانت مفاجأة غير متوقعة من صحيفة بنفس سمعة صحيفتكم الكريمة».

المحرر: عملا بحق الرد نشرنا ما جاء في رد الأخ النائب محمد الحميري، ونأسف للبس في التقاط الصورة التي تضمه والأخ سمير محمد قائد رئيس التجمع اليمني للإصلاح بمديرية مقبنة والشيخ عبدالله سيف الحيدري عضو برلمان سابق وآخرين أمام السجن، ونبادله الاحترام والتقدير.. كما أن اسم النائب الحميري لم يرد في الخبر على الإطلاق عدا الصورة المنشورة التي التقطت في اليوم نفسه الذي توافد فيه المئات من أبناء مقبنة للاعتصام والتضامن مع الفنان القرني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى