تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أسمى آيات التهاني القلبية نهديها مع باقات الورد والياسمين إلى الإخوة:حامد منصور مدرم ومحمد منصور مدرم ومازن محمد الحوشبي بمناسبة زواجهم الميمون ألف مبارك ودامت دياركم عامرة بالأفراح والمسرات,المهنئ: سالم الزامكي.

• أجمل التهاني العطرة نهديها إلى الحسين بن علي الرجبي بمناسبة حصوله على المركز الأول في الصف الخامس بمدرسة النهضة بمديرية المعافرة ومزيد من التفوق والنجاح مستقبلا,المهنئون: وليد شمسان الزريقي وعلي الصغير الرجبي.

• أزكى التهاني والتبريكات للدكتور/ ناصر عبادي السنيدي بمناسبة نيله لقب الأستاذية (بروفيسور) من مجلس جامعة عدن، وكذلك إشرافه على أول أطروحة للدكتوراه في العلوم الزراعية في اليمن بكلية ناصر للعلوم الزراعية متمنين له النجاح والمزيد من العطاء الأكاديمي,المهنئون: عبده محسن عاطف السنيدي، عبده علوي عبادي السنيدي، ثابت محسن عاطف السنيدي، عبدالحكيم علوي عبادي السنيدي، نبيل علوي محمد السنيدي، هاني علوي محمد السنيدي، وضاح ناصر عبادي السنيدي، وأفراد الأسرة والأهل والأصدقاء في يافع والمملكة العربية السعودية جميعا.

• أجمل التهاني والتبريكات للأخ العزيز عبدالفتاح الصلاحي وحرمه بمناسبة ارتزاقهما المولودة الجديدة فألف مبروك مع تمنياتنا للمولودة بالصحة والسلامة، وجعلها الله قرة أعين والديها,أياد برهوش وحرمه.

• أطيب التهاني والتبريكات نزفها إلى العزيز الغالي زكي عبدالصفي بن هميش الداعري لارتزاقه المولودة البكر جلاء جعلها الله قرة عين لوالديها,المهنئون: والدك ووالدتك وإخوانك عبود، فتحي، يسري، سعيد، مصطفى ورفعت وجميع الأهل والأصدقاء في ردفان والحبيلين.

• أجمل التهاني والتبريكات إلى الأخ عبدالله منصور سفاح بمناسبة تعيينه مديرا عام لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة عدن,المهنئان: عبدالفتاح حيدرة وإسماعيل غالب عامر.

• نهنئ ونبارك للطفلة الحبوبة منار عبدالرب محمد علي بمناسبة حصولها على المركز الأول بمعدل 100% في الصف الأول والطالبة الحبوبة منى عبدالرب محمد علي بمناسبة نجاحها في الصف الرابع ابتدائي,المهنئون: الجد عميد/ محمد علي حنان والجدة أم عبدالرب، والوالد والوالدة وأعمامها وعماتها وجميع الأهل والأصدقاء.

• تتقدم عائلة المرحوم عبد المجيد علي مقبل بأجمل التهاني والتبريكات إلى الأحفاد فاتن فؤاد عبدالمجيد بمناسبة نجاحها في الصف الثاني ثانوي مستوى علمي وحصوله على المركز الأول على مستوى المديرية وألفت وفادية فؤاد عبدالمجيد ووئام نجيب وهلا إسماعيل ومحمد رامز بمناسبة النجاح فألف مبارك ومزيدا من التقدم,المهنئان: جدتكم أم علي عبدالمجيد وحسام مثنى قاسم العامري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى