مواطن في الشعيب يتظلم لوزيري التربية والخدمة حرمانه الوظيفة المستحقة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث المواطن معين عبدالمجيد طاهر الأسد رسالة تظلم عبر «الأيام» إلى الأخوين د.عبدالسلام الجوفي، وزير التربية والتعليم، ود.يحيى الشعيبي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، بشأن عمله متطوعا منذ سبع سنوات في مدرسة بمحافظة الضالع على أمل توظيفه مستقبلا، إلا أنه يحرم من التوظيف عاما تلو الآخر.

وقال في تظلمه: «لقد عملت متطوعا كحارس لمدرسة الفقيد عبادي الأساسية بمديرية الشعيب محافظة الضالع على أمل الحصول على الوظيفة إلا أن أملي قد تبدد قبل أن يرى النور على الرغم من الوعود الكثيرة من قبل الجهات المسئولة بالمديرية والمحافظة، وكذا عشرات الأوامر والرسائل الرسمية المتبادلة بين تلك الجهات جميعها، التي تؤكد أحقيتي لهذه الوظيفة».

وأضاف قائلا: «إن ما يحز في نفسي ويمزق قلبي ويؤلمني أن أرى العشرات من الوظائف المعتمدة للمحافظة والمديرية تذهب لأشخاص لايستحقونها، أغلبهم من أبناء المسئولين والمقربين ومن يدفع أكثر من ميسوري الحال، وعندما أطالبهم بواحدة من هذه الوظائف يكون الرد الدائم الذي أسمعه كل سنة منذ سبع سنوات: السنة القادمة سوف نعتمد لك الوظيفة.. وهكذا».

واختتم تظلمه مناشدا وزير التربية والتعليم ووزير الخدمة المدنية والتأمينات إنصافه وإصدار توجيهاتهما إلى الجهات المختصة بالمحافظة والمديرية بمنحه الوظيفة المستحقة، تقديرا لعمله متطوعا لمدة سبع سنوات بدون مقابل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى