فريق نادي التلال..حقق الآمال

> «الأيام الريــاضـي» أحمد سعيد باسلامة /سيئون - مدودة

> (مهما يطير الطير في السماء - لازم إلى عشه يعود).. هذا كان شعار قادة وجنود الكتيبة التلالية الحمراء وهم يخوضون معارك وأحداث الدوري الكروي في (جبهة) الدرجة الثانية.. فقد دخلوا معمعان المنافسة منذ انطلاقتها، ولا هم لهم ولا هدف سوى بلوغ المرتبة الأولى والصعود مجدداً إلى حيثما كانوا في صفوف الكبار، وبين العمالقة بعد أن حققوا الانتصارات تلو الانتصارات وألحقوا الهزائم بمنافسيهم، والتي تجددت من خلالها العزائم، وقويت الهمم للعودة إلى دوري الأضواء.

على التلاليين أن يعدوا العدة من الآن، والتحضير الفعلي لخوض غمار الموسم القادم واضعين في الحسبان، إحراز البطولة ولاشيء غير الدرع والذهب فالجمهور العدني وعشاق الفانلة الحمراء خاصة متعطشون لعودة ناديهم (العميد) إلى موقعه الحقيقي ومكانته المرموقة في العلالي، وعليهم أن يثبتوا للجميع أن ما حدث لهم في الموسم الفارط، ماهو إلا مجرد كبوة جواد أصيل ليس إلا، ولن تتكرر بمشيئة الله.

ختاماً نثني - نحن أنصارالعميد- على جهود ودعم الأخ أحمد علي عبدالله صالح، الذي لم تلن له قناة، ولم يتوان في تقديم كل ما بوسعه لأبناء صيرة البواسل، وعليه فقد آن الأوان لرد الجميل بالمحافظة على هذا النصر، وبذل المزيد والمزيد في قادم الأيام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى