أهالي القلوعة يناشدون تجنيبهم الضرر الصحي لبرج اتصالات

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

>
ناشد عدد كبير من أهالي منطقة القلوعة، مديرية التواهي محافظة عدن، عبر «الأيام» الأخ د.عدنان الجفري، محافظ عدن، تجنيبهم وأطفالهم المخاطر الصحية لبرج اتصالات هوائية يتم تركيبه فوق سطح أحد الأبنية في حي سكني مكتظ بالسكان، ما يجعلهم في مستوى الذبدبات الصادرة من هذا البرج.

يذكر أن توجيهات قد صدرت في وقت سابق من قبل الأخ محافظ عدن السابق بإزالة البرج من على سطح المنزل، ونقله إلى سطح مبنى الصناعة والتجارة المرتفع عن مساكن المواطنين بمسافة كافية، إلا أن الأهالي فوجئوا قبل يومين بإقامة البرج والبدء بتجهيزه للتشغيل على سطح المبنى المنخفض في مخالفة للتوجيهات الصادرة عن قيادة المحافظة، وفي الوقت الذي أكدت فيه الشركة التي يتبعها البرج أنها لاتستطيع تقدير احتمالات الضرر من إشعاعات محطات الهاتف النقال، لعدم توفر جهاز قياس الإشعاعات.

واختتم أهالي القلوعة بمناشدة الأخ محافظ عدن توجيه الجهات المختصة بازالة برج الاتصالات من على سطح المنزل المنخفض واتخاذ الإجراءات بحق المخالفين لتوجيهات قيادة المحافظة.

وكان أهالي منطقة القلوعة قد توجهوا يوم الثلاثاء الماضي إلى أمام مبنى ديوان محافظة عدن رافعين اللافتات المعبرة عن مطالبتهم بتجنيبهم ضرر برج الاتصالات المزمع إقامته وسط حيهم السكني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى