في شكوى لمدير عام مديرية صيرة.. المستثمر علي أصغر فضل:التزمنا بالرسومات الهندسية المجازة وتعرضنا للهدم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث المستثمر علي أصغر فضل عباس، من مديرية صيرة محافظه عدن، عنه وكيله اختر سيف الدين عباس شكوى عبر «الأيام» إلى الأخ خالد وهبي عقبة، مدير عام مديرية صيرة بمحافظة عدن، من عرقلة أعمال إنشائية يقومون بتنفيذها وفقا لتصميم معتمد رسميا من قبل الجهات الرسمية المختصة.

وجاء في الشكوى: «فوجئنا يوم 2008/6/15 الساعه 6 مساءً بقيام جهة رسمية بتكسير تخشيبة التخريجة (البلكونة) المطلة على ممر لعمارتنا الكائنة في منطقة البغدة شارع الملكة أروى بصورة استفزازية وبدون إشعار مسبق أو أوامر إزالة من النيابة العامة، ودون أدنى شعور بإتلاف المال الخاص.

وهذه ليست المرة الأولى، فقد تم قبل ذلك قطع حديد تسليح التخريجات بنفس الطريقة».

وأضاف موضحا: «نحن لدينا مشروع استثماري عبارة عن بناء عمارة سكنية، وقمنا بشراء الأرض من حر مالنا، وتكسير الجبل لأكثر من عامين، ولدينا وثائق رسمية وتراخيص بناء ورسومات هندسيه مجازة ومعتمدة.

ويوجد بجانب عمارتنا ممر بعرض 6 أمتار، فهو متنفس لعمارتين سكنيتين بحكم وجود نوافذ وبلكونة مطلة عليه، وهناك من يقوم بمتابعة صرف الممر له كبقعة أرض، وقد حررنا نحن وسكان عمارة (أرندل هاوس) المطلة على الممر إلى جميع الجهات من البلدية ومكتب المأمور والأراضي بعدم صرف هذا الممر لكونه متنفسا لعمارتين سكنيتين، ويعتبر طريقا وحيدا لبعض المنازل في الخلف.

كما أنه تل جبلي ملاصق لأساس عمارة قديمة بعمر أكثر من 80 عاما، وفيها 25 شقة سكنية، وتكسير الجبل الملاصق لأساساتها قد يصيبها بأضرار بالغة.

نحن نفذنا العمل وفقا للقانون والوثائق والتراخيص والرسومات المعتمدة والمرخصة».

واختتم مناشدا مدير عام مديرية صيرة «إحالة وثائقنا ورسوماتنا المعتمدة للمهندسين للفحص على الواقع، وحل مشكلتنا بما ترونه مناسبا، لأننا نرغب في العمل في هذا البلد بأمان وفي إطار القانون».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى