وأخيرا ظهر الهلال وارتفع في سماء الكرة

> «الأيام الريــاضـي» الكابتن/ محمد سعيد عبدالحميد /مدرب نادي الأجيال بمقبنة - تعز

> رأيت كما رأى كل الرياضيين وعشاق كرة القدم في الموسم الحالي كيف شاء القدر أن تكون السماء صافية لتكون هذه السنة هي سنة الهلال الساحلي بالحديدة، حيث ظهر واعتلى وارتفع في سماء الكرة اليمنية لا يستطيع أحد من فرقنا الأخرى اللحاق به، أو حتى الاقتراب من درعه الجميل.

لقد كان الهلال بالفعل زعيماً في هذا الموسم فقد قدم كرة قدم جميلة وجماعية في كل جولات دوري النخبة..ولهذا هو حقق البطولة الهامة قبل نهاية الموسم بثلاث جولات كاملة، وهذا يدل على مدى إصرار لاعبيه وجهازهم الفني على الفوز بأول دوري لهم، وبدون مجاملة كان لدور الكابتن سامي نعاش مدربهم الدور الأكبر في ذلك، فقد انتشلهم من أسفل القائمة إلى قمتها وقادهم إلى مبتغاهم.

ومن هنا نؤكد أن الاهتمام بالمدرب الوطني واجب لأنه الأفضل والأحق بالرعاية من قبل اتحاد الكرة والأندية الأهلية..بدلاً من صرف الأموال الباهضة من العملة الصعبة في استقدام المحترفين من الخارج دون فائدة تذكر..وختاماً أهنئ كل عشاق الهلال ومحبيه بالبطولة وعقبال كأس الرئيس..وأخص بالذكر الأخ محمد داغس المشرف الرياضي الذي ذلل الكثير أمام أبطال الدوري..كما أشكر أعمدة المنتخب الوطني في فريق الهلال على أدوارهم الجيدة..وكذا الشيخ أحمد صالح العيسي الأب الروحي للهلاليين على دوره الرائد والداعم .. ألف مبروك والله معكم في كأس الرئيس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى