موظف بدون درجة يناشد وزير الخدمة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه الموطن عبدالحميد أحمد ناجي سلام، من محافظه إب، مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ د.يحيى الشعيبي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، بشأن عدم منحه الدرجة الوظيفية المستحقة رغم عمله في القطاع الصحي وتقييده في كشوفات مكتب الخدمة منذ عشر سنوات.

وجاء في مناشدته: «أحيطكم علما بأنني مقيد لدى الخدمة المدنية في محافظة إب منذ عام 97م حتى يومنا هذا وأنا أجدد القيد، وقد عملت في عدد من المستشفيات متطوعا بدون راتب في انتظار منحي الدرجة الوظيفية المستحقة ومنها مستشفى العدين، والآن أعمل في مستشفى الأمومة والطفولة أمين مخازن للتموين الطبي حتى يومنا هذا، ولم أحصل على وظيفة، ولكن يتم توظيف المقربين وأصحاب القدرة على الدفع.

مع العلم أن عددا من زملائي من نفس الدفعة قد توظفوا، وأيضا من هم من خريجي عام 2005 صيدلة، ولكن عند استفسار مكتب الخدمة المدنية في إب يقولون بأنني من مديرية المشنة، وهي لم ترفع احتياج بالصيدلة، وقد قلت لهم أريد أن أتوظف في أي مديرية، وبالرغم من الدفع بأكثر من مذكرة بالاحتياج لي من قبل مستشفى العدين في الفترة الماضية وحاليا مستشفى الأمومة والطفولة التي وجهت مذكرة في 2007/11/28 ولكن دون فائده».

وناشد الأخ وزير الخدمة المدنية والتأمينات إصدار توجيهاته إلى الجهات المختصة لأنصافه ومنحه الدرجة الوظيفية المستحقة بحسب الوثائق التي تثبت استحقاقه لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى