مهرجان جماهيري بالعين يدعو إلى التمسك بمبدأ التصالح التسامح

> لودر «الأيام» خاص:

>
أقام مجلس تنسيق دثينة صباح أمس السبت بمدينة العين بمديرية لودر محافظة أبين مهرجانا جماهيريا تواصلا مع النضال السلمي بمشاركة أبناء المنطقة الوسطى.

وفي المهرجان الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ألقيت عدد من الكلمات للإخوة صالح علي هبي عن الشباب والعاطلين عن العمل، وعلي الشيبة ناصر عن مجلس تنسيق الوضيع، وخالد الفياضي عن مجلس تنسيق مودية، وخالد عمر الشعوي عن مجلس تنسيق لودر، وأشارت الكلمات إلى استمرار النضال، وتصعيد المهرجانات حتى يتم انتزاع الحقوق المشروعة لأبناء المحافظات الجنوبية، وأكدت على ضرورة استمرار النضال والحفاظ على وحدة الصف، وتجسيد مبدأ التصالح والتسامح وتفويت الفرصة على الذين يريدون زرع الفتن وفك وحدة الصف.

وتلقى المهرجان رسالة صوتية من الناشط أحمد بامعلم، حيا فيها أبناء المنطقة الوسطى في النضال السلمي حتى استعادة وكافة الحقوق المشروعة، مناشدا بتطبيق شعار التصالح والتسامح تطبيقا عمليا.

وتلقى المهرجان برقيات تضامنية من الإخوة صبري محمد شائف ممثل ملتقى التصالح والتسامح ردفان محافظة لحج، وأحمد علوان ثابت رئيس مجلس تنسيق طور الباحة، وناصر حويدر عن أبناء محافظة شبوة، كما ألقيت قصيدة شعرية للشاعر مصطفى الكازمي.

وفي الختام ألقى الناشط أحمد الدهما البيان الختامي الصادر عن المهرجان، حيث أكد على «تواصل نضال أبناء المحافظات الجنوبية السلمي إحقاقا للحق حتى يستعيدوا كامل حقوقهم، وأنه بالتلاحم والعزيمة سوف يتم انتزاع الحقوق».

وأكد البيان على التضامن مع أبناء يافع في مصابهم الجلل، واستنكار اغتيال ابن يافع والجنوب الفقيد علي عاطف، والمصاب سالم سلمان، والمطالبة بالقبض على الجناة وإحالتهم إلى القضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى