مواطنة مهددة بإخراجها من مسكنها تستغيث بمحافظ عدن

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجهت المواطنة منيرة أحمد باهويني نداء استغاثة عبر «الأيام» إلى الأخ د. عدنان عمر الجفري، محافظ عدن، للحيلولة دون إخراجها من منزلها الذي تسكن فيه منذ عام 1979م.

وأوضحت المواطنة المستغيثة بالأخ محافظ عدن أن القضاء يريد إخراجها من بيتها الذي تسكن فيه بعقد انتفاع منذ عام 1979م على الرغم من مذكرات عدد من المسئولين الخيرين كمذكرة الأخ علي محمد الآنسي إلى وزير العدل، ومذكرتي وزير الأشغال العامة إلى وزير العدل ومحافظ عدن بأن يرفع القضاء يديه من هذه القضية ومثيلاتها من قضايا المساكن المؤممة، ومذكرة الأخ د. عدنان عمر الجفري، وزير العدل سابقا محافظ عدن حاليا، الموجهة إلى استئناف محافظة عدن ومنسوخة إلى مصلحة أراضي وعقارات الدولة ورئيس محكمة الشيخ عثمان بنفس الصدد، ومذكرة من الأخ د. يحيى الشعيبي اثناء توليه مهام محافظ محافظة عدن إلى مدير عام أراضي وعقارات الدولة بشأن تمليكها المسكن، ومذكرة صادرة من قبل مكتب الشئون القانونية بعدن أوضحت الالتباس الذي وقع فيه القضاء الذي تجاوز توجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية في القضايا المماثلة، وعدد آخر من التوجيهات الرسمية.

واختتمت المواطنة استغاثتها إلى الأخ محافظ عدن قائلة:«إنني يا أستاذ عدنان مهددة وأولادي بالتشرد من منزلي بعد سكني فيه مدة دامت قرابة الثلاثين عاما وأنا مطلقة وأولادي بدون عمل وأصبحنا مطحونين بالفقر والقلق ولا يبقى لنا إلا التمسك بحبل الله سبحانه وتعالى ومن ثم فيكم وأسأله تعالى أن يجعلك عونا للمستضعفين في هذه المحافظة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى