عسكري متقاعد يناشد وزير الدفاع منحه الرتبة والمرتب المستحقين

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه ملازم ثان علي عاطف محمد الكلدي، أحد منتسبي وزارة الدفاع، مناشدة عبر «الأيام» إلى اللواء الركن محمد ناصر أحمد، وزير الدفاع، بشأن تسوية رتبته ومرتبه.

وقال في مناشدته: «التحقت بالقوات المسلحة عام 1972، واستمررت في الخدمة حتى حصلت على رتبة ملازم ثان بتاريخ 1995/3/8، حتى جاء أمر التقاعد في 1998/1/1 بنفس الرتبة، بينما لم أحصل أسوة بزملائي الذين حصلوا على رتب نقباء ورواد، علما بأن مرتبي التقاعدي خمسة وعشرين ألفا ومائتي ريال فقط، وأنتم تعلمون كم هو مرتب الملازم الثاني ومرتب الجندي الآن.

وعندما جاء أمر فخامة رئيس الجمهورية بعودة المتقاعدين والمنقطعين وتسوية أوضاعهم ومنحهم مستحقاتهم في الرتبة والمرتب تقدمت إلى اللجان المكلفة بالمعالجة للحصول على التسوية المستحقة أسوة بزملائي.

ولكن لم أحصل على أي رد، ثم قالوا لي قدم طلبا بإعادتك إلى الخدمة، فقدمت الطلب، ولم أحصل أيضا على أي رد عبر المندوبين المكلفين في المحافظات من قبلكم».

واختتم قائلا: «أرجو منكم التكرم بالنظر إلى قضيتي، حيث إنني قد استوفيت أحد الأجلين، ولدي أسرة مكونة من أحد عشر شخصا، علما بأنني مصاب بمرض السكر، وبالرغم من هذا فإنني مستعد للعودة إلى الخدمة لكي أحصل على ما تحصل عليه زملائي من رتبه ومرتب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى