تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • يسر مؤسسة أحمد قشاش التجارية أن تزف أجمل التهاني والتبريكات إلى د. محمد أحمد قشاش نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية م/أبين بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عن رسالته الموسومة بـ(الصلح المسقط للقصاص في الشريعة الإسلامية والقانون اليمني) فألف ألف مبارك وعقبى الأستاذية,عنهم: الشيخ/ أمين أحمد قشاش.

• يسر مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية محافظة أبين وكافة منتسبيها أن تتقدم بأجمل التهاني والتبريكات إلى د. محمد أحمد علي قشاش نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون التجارية بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى وذلك عن رسالته الموسومة بـ: (الصلح المسقط للقصاص في الشريعة والقانون اليمني),عنهم: ناصر أحمد مهدي نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون الصناعية محمد علي صالح الوالي رئيس مجلس الإدارة.

• أشرقت الأنوار وهلت الأفراح في منزل الوالد الشيخ ناصر الأشموري وذلك بارتزاق ابنة الغالي فيصل الأشموري ربة الصون والعفاف حرم فارس يحيى الأشموري بمولودها البكر إسحاق جعله الله قرة أعين والديه ودامت ديارهم عامرة بالأفراح,المهنئون: محمد ورشاد الكدر ومحمد باصالح.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها مع باقة الياسمين إلى الإخوة معين سعيد عمر وأمجد طاهر عمر بمناسبة قرب زفافهم الميمون فألف ألف مبارك,المهنئان: قاسم محمد ناجي الليثي ووسام محسن الجابري.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى الشيخ عاتق حنش الكلدي بمناسبة زواج ربة الصون والعفاف ابنته على الشاب الخلوق جامع محمود الحسيني,المهنئون: جلال الهيثمي، محمد عقلان، محمد أنيس، عبدالله العوذلي، وجميع الأهل والأصدقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى