أوراق رياضية من هنا وهناك

> «الأيام الريــاضـي» محمد عبدالله عبدالقادر /دثينة- أبين

> توج فريق هلال الحديدة بالثنائية (الدوري والكأس) لموسم -2007 2008م وهذا يحدث له لأول مرة في تاريخه، ولا شك أن ذلك يعتبر إنجازاً كبيراً تقف وراءه الإدارة والداعمون وفي مقدمتهم الشيخ أحمد صالح العيسي.

كما أن اللاعبين لم يقصروا أبداً وكان له دور في هذه المأثرة الرائعة.. فمبروك للهلال الساحلي.

< صحيح أن فريق نادي حسان لم ينجح في هذا الموسم الكروي بقيادة مدربه عبدالله مكيش في تحقيق مركز الوصيف، كما فعل في الموسم الماضي، إلا أنه أثبت بما لا يدع مجالاً للشك في أنه فريق عريق وكبير بنجومه المبدعين من أبناء النادي، حيث احتل مركزاً لائقاً ومشرفاً في قائمة ترتيب فرق الدوري رغم ظروفه الصعبة ومعاناته وغياب الدعم الرسمي والشعبي.

< مدافع فريق القافرية لكرة القدم ونادي فحمان سابقاً الجنتمان علي سالم عزيز على الرغم من انقطاعه عن لعب كرة القدم إلا أنه يعد واحداً من أفضل المدافعين الذين أنجبتهم دثينة حتى الآن.

< لاتخلو فرق أندية النخبة لكرة القدم في بلادنا والمنتخبات الوطنية من لاعبين موهوبين قادمين من لودر على اعتبار أن لودر هذه المديرية مصنعاً لتفريخ النجوم ورافداً أساسياً وقوياً للأندية والمنتخبات.

< لا أدري لماذا لا يستفيد فريق نادي تحالف الخديرة من الملعب الواقع غرب المدينة خاصة وأن ذلك سيزيده قوة وصلابة وفخراً باحتضان ملعبه السابق أجمل وأروع المسابقات على مستوى المديرية لودر، علماً بأنه يحزنني ويحز في نفسي تدهور أحوال هذا الملعب منذ أن ترك قبل أربعة أعوام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى