أهالي حيدان بإب يناشدون النائب العام ضبط معتدين

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه عدد كبير من أهالي عزلة حيدان في مديرية الفرع محافظة إب رسالة مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ د. عبدالله العلفي، النائب العام، بضبط معتدين على مشروع مياه ونهبه، موضحين أن المدعو (أ.م. أ) وأخوانه قد صدر ضدهم أوامر قبض قهرية منذ شهر، ولم يتم القبض عليهم، مع أنهم يسرحون ويمرحون داخل المديرية أمام الجميع.

وقالوا في مناشدتهم :«إن ما قام به المدعو (أ.م. أ) وأخوانه من عمل التخريب والتكسير لمشروع المياه يعد عملا إجراميا، وفوق هذا وبالرغم أن المتهم الرئيس المذكور أعلاه قد وجه تجاهه أمر من النيابة إلى الهجرة والجوازات بمنع المذكور من السفر إلى الخارج بمذكرة رقم 2210 بتاريخ 2008/6/9، كونه قام بالاعتداء في القضية رقم 2008/24 جسيمة، وبالرغم من تأكيد الهجرة والجوازات بمنع المذكور من السفر عبر كافة المنافذ، إلا أنه غادر البلد عبر منفذ حرض يوم الإثنين 2008/7/14 الساعة السادسة والنصف صباحا بصحبة عدد من المواطنين، فكيف تم التأشير له؟! ومازال المتهمون الآخرون (إخوته) لم يتم القبض عليهم».

وأضافوا:«ضاعت هيبة النظام والقانون، وإلا كيف لم يتم القبض على المجرمين؟!، وكيف غادر المتهم الرئيس في القضية؟!، نناشدكم بتوجيه صريح إلى نيابة إب بالقبض على الجناة وإعادة المتهم الرئيس، حيث إننا قد أصبحنا بلا ماء للشرب بسبب هؤلاء المجرمين الذين لا يريدون الخير للعزلة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى