مواطن يتظلم لمحافظ عدن أخذ أرضه منفعة عامة وعدم تنفيذ توجيه وزير الإدارة المحلية بإنصافه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث المواطن ردفان صالح أحمد أحمد ناصر تظلما عبر «الأيام» إلى الأخ د. عدنان عمر الجفري، محافظ عدن، بشأن عدم تنفيذ التوجيهات الرسمية الصادرة عن الأخ عبدالقادر علي هلال، وزير الإدارة المحلية، لإعادة أرضيته له أو تعويضه عنها التعويض المناسب والعادل.

وأوضح المواطن المتظلم قائلا: «لقد قمت بالانتفاع بأرض مصروفة بطريقة رسمية وعقود رسمية من قبل الدولة ومستوفية كافة الإجراءات وكذا استكمال التصاميم المعمدة من قبل الأشغال العامة والطرق وتقع بمحاذاة سوق قات منطقة القاهرة بمديرية المنصورة محافظة عدن وعندما أردت استخراج ترخيص البناء فوجئت بأخذ أرضي مصلحة عامة (موقف سيارات)، وإثر ذلك صدر قرار من قبل الأخ محافظ عدن السابق بتعويضي عن أرضي التي أخذت للمصلحة العامة، كما أصدر الأخ عبدالقادر علي هلال، وزير الإدارة المحلية، توجيها إلى محافظ عدن بإعادة أرضي أو تنفيذ التعويض الذي وعدت به على أن يكون تعويضا مناسبا وعادلا، ولكن حتى الآن لم يتم إعادة أرضي أو منحي التعويض المناسب والعادل ما يعد إجحافا بحقي يخالف القوانين والأنظمة الرسمية».

واختتم مناشدا الأخ د. عدنان الجفري، محافظ عدن، إلزام الجهات الرسمية المختصة بتنفيذ توجيه الأخ وزير الإدارة المحلية سواء بإعادة أرضه له أو تحديد موقع التعويض المناسب والعادل وتسليمه له دون تأخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى