اعتصام في حبيل جبر للمطالبة بالوفاء بتوظيف أحد الشباب مقابل تنازله قبل 10 أعوام عن قضيته

> حبيل جبر «الأيام» غازي محسن العلوي:

> اعتصم صباح أمس أمام مبنى السلطة المحلية في مديرية حبيل جبر في ردفان محافظة لحج العشرات من المواطنين احتجاجا على عدم الوفاء بتوظيف أحد الشباب، كان مدير عام المديرية السابق قد تعهد بتوظيفه قبل 10 أعوام مقابل تنازله عن حقه في الاعتداء الذي تعرض له وأدى إلى إصابته بعدة طلقات نارية.

وقد رفع المعتصمون مذكرة إلى مدير عام مديرية حبيل جبر، جاء فيها «لقد التزمت السلطة المحلية في مديرية حبيل جبر بواسطة المدير العام السابق محمد علي سالم بتوفير وظيفة للشاب ياسين محمد ناجي مقابل تنازله عن قضية الاعتداء التي تعرض لها وأدت إلى إصابته بعدة طلقات نارية ومايزال مقعدا حتى الآن.

وقد مر حتى الآن أكثر من 10 أعوام أنفق فيها كل ما يملك لمتابعة إجراءات توظيفه دون أي جدوى، الأمر الذي دفع بالمذكور إلى ارتكاب مشكلة مع غرمائه، وتم على إثرها الحكم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات، وتغريمه 850 ألف ريال من قبل القضاء.

وقد جرى تشكيل لجنة من المشايخ والأعيان لمتابعة السلطة في المحافظة بتوظيف المذكور، إلا أنها لم تجد أي تجاوب.

لهذا فإننا وإزاء تنصل مدير عام المديرية السابق وعدم تجاوب السلطة في المحافظة بتوظيف الشاب ياسين محمد قررنا تنفيذ اعتصامنا هذا احتجاجا على هذا التصرف، وتضامنا مع الشاب ياسين محمد ناجي على مدى يومي السبت والأحد (9 - 10 أغسطس).

وسوف ننظر في حالة عدم التجاوب إلى تصعيد اعتصاماتنا حتى يتم الوفاء بتوظيف ابننا.

وندعو كافة أبناء قبيلة العبدلي وقبائل ردفان عامة للتضامن معنا ومشاركتنا اعتصامنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى