الاتحاد يتوج بطلا والزمالك وصيفا لدوري الفقيد البريكي

> امصرة «الأيام الرياضي» خاص:

> توج فريق الاتحاد من امصرة بطلا لدوري الفقيد علي صالح البريكي الذي نظمه نادي شباب امصرة بدعم ورعاية الشخصية الرياضية المعروفة بسام صالح عوالق، بعد تغلبه في المباراة الختامية على شقيقه الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت تألق عدد من الواعدين في صفوف الفريقين.

وبهذا الفوز حصل فريق الاتحاد على كأس البطولة، بينما حل الزمالك وصيفا، ونال فريق اتحاد الشبيبة كأس المركز الثالث، وفريق آل صالح لقب الفريق المثالي.

وتمَّ توزيع الجوائز للاعبين المبرزين، حيث نال اللاعب مازن الصوبي جائزة هداف الدوري برصيد 3 أهداف، وحصل اللاعب محمد المقوري على جائزة أفضل لاعب خط وسط، ونال اللاعب صالح البريكي جائزة أفضل مدافع، واللاعب عائد علي حسين جائزة أفضل حارس.. كما تم تكريم «الأيام الرياضي» بكأس وشهادة تقديرية لمساهمتها في تغطية فعاليات هذا الدوري.

حضر اللقاء الإخوة صالح طاحل عضو محلي امصرة ومحمد الزغلي عضو اتحاد قدم أبين ولاعب التلال والمنتخب الوطني خالد بلعيد وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور كبير من عشاق اللعبة.

إدارة نادي امصرة بقيادة علي عوض الحوم رئيس النادي تقدمت بالشكر والتقدير لجميع الفرق المتنافسة على الأخلاق الرياضية العالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى