آخر أخبار نجوم المصارعة الحرة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> المصارع راي ماستيريو.. راي ماستريو اصبح في حالة جيدة وعلى استعداد للعودة لحلبات المصارعة, ولكنه سيظل مختفيا عن العروض الاسابيع القادمة ايضا لكى يتاكدوا من اختفاء اثر اصابته, ولكن الان ما يشغل تفكيرهم هو ميعاد عودته للحلبات مرة اخرى.

الروك نجم الـ Wwe السابق

الروك او بالاحرى Dwayne The Rock Johnson, يعمل حاليا على فيلمه القادم الذى يدعى The Tooth Fairy, وسيبدا نشر صور الدعاية للفيلم فى منتصف سبتمبر القادم.

جولد بيرج

جولد بيرج اعلن على راديو the Fight Network انه يتدرب لثلاثة اسابيع لكى يعود لمرة واحدة فقط لعالم المصارعة، وقد اشار ان عودته السريعة لن تكون الى Wwe ولا الـ Tna, وذكر ايضا انه كان قد اوقف تدريباته منذ ولادة ابنه من عدة سنوات, والجدير بالذكر ان اخر عرض شارك به بيل جولدبيرج هو فى مهرجان WrestleMania 20 ولعب حينها ضد البروك ليسنر.

عودة عرض الرو إلى موعده السابق منذ الأسبوعين الماضيين

عرض الرو كان ينتهى فى تمام الـ 11 مساءا (توقيت USA) والسبب ان شبكة USA Network تقوم بعرض برنامج للالعاب الاولمبية الذى من المفروض ان يبدا فور انتهاء الرو مباشرة, وكانت الشبكة قد طلبت من الـ Wwe ان ينتهى العرض فى تمام الـ 11 مساءا لاسابيع قليلة, وستعود الـ Wwe الى ميعادها بعد ان توافق شبكة الـ USA وتقدم استنتاجاتها.

ستيف أوستن ستون كولد

ستيف اوستن يعتبر حاليا في استايل ريك فلير لعدم تواجده فى WrestleMania XXV, ولكن الـWrestlemania سوف تاخد مكانا في مدينته Houston ، TX فى السنوات القادمة.

ويريد اوستن ان يتاكد من انه يريد العودة للحلبات مرة اخرى, وايضا لايريد ان يكون اسمه فى العرض بلا مجهود لكنه يريد ان يثبت نفسه مجددا وان يصبح النجم الاول فى العرض, ولكنه ان لم يستطع فعل ذلك فانه يريد عمل مباراة، ولكن تاكدوا انه اذا اصبح Stone Cold مرة اخرى فستشاهدونه على الحلبات مرة اخرى فى Wrestlemania XXV.

مباراة بين نجوم الرو والسماك دون

اخرجت الـ THQ مبلغا ضخما وقدره 5 ملايين دولار لاجل الحملة القادمة لتسويق لعبة Smackdown Vs Raw GAIL KIM التى تريد التوقيع للـ Wwe بعد رحيلها من الـTNA، كانت الليلة الماضية فى عرض FCW وبررت ذلك انها كانت هناك فقط للزيارة وانها تريد التطوير بعد التوقيع للـ Wwe.

إلغاء مباراة باتيستا ضد سينا

غيّر الاتحاد المبارايات التى من المقرر اقامتها فى عرض الهاوس شو يوم السبت فى قاعة (ماديسين سكوير جاردن) مرة اخرى.. فقد كان مقررا اقامة مباراة بين جون سينا وباتيستا ولكن تم الغاؤها.

وهذه هى قائمة المباريات التى تم تحديدها من جديد: جون سينا ضد كريس جيريكو. باتيستا ضد كين سانتينو. ماريللا ضد كوفي كنجستون على حزام القارات. تيدى بياسي و كودي رودز ضد كرايم تايم على احزمة التاج. تيم ميكي جيمس ضد بيث فينيكس على حزام النساء.

نجوم اتحاد الـ WWE يروجون للانتخابات الأمريكية

سيحضر نجوم الاتحاد مؤتمر (Democratic and Republican National Conventions) خلال الاسبوعين القادمين كجزء من حملة Smackdown Your Vote التى يقوم بها الاتحاد، والتى تهدف الى تشجيع المزيد من الشباب الذين يبلغون من العمر 30 عاما فأقل على التصويت فى الانتخابات الامريكية هذا العام.

باتيستا وشيلتون بينجامين وكانديس ميشيل سيحضرون المؤتمر الديمقراطي في (Denver) من 26 الى 31 اغسطس. بينما سيحضر شون مايكلز ومستر كينيدي وميكي جيمس المؤتمر الجمهوري الوطني في (St. Paul Minn) من 1 الى 4 سبتمبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى