مواطن بعد تقرحات لحقت بقدم ابنته:على مسئولي الصحة مراقبة المستشفيات الخاصة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> طالب المواطن علي حمود الربيدي بمحاسبة المستشفيات الخاصة التي تتلاعب بالمواطنين، وتستنزف أموالهم، دون أن يحصلوا منها على التشخيص الدقيق والعلاج المناسب.

وكان المواطن الربيدي يتحدث ومعه زوجته وابنته سارة التي أحضراها إلى «الأيام» شاكين إدارة مستشفى الرازي لعدم عنايتها بابنتهما بعد خضوعها للعلاج بالمستشفى لمدة خمسة أيام.

وأضاف قائلا: «لقد ذهبت بابنتي إلى المستشفى حين كانت تعاني من احمرار في قدمها فقط، وقالوا لي في المستشفى إنها تعاني من التهابات، وبعد استنزافي ماليا لمدة خمسة أيام، لم يرها الطبيب المختص خلالها سوى مرة واحدة، وكلما سألنا عنه يقولون إنه يعمل في مستشفى مصافي عدن بالبريقة، ولايحضر إلا يومين».

وقال: «إننا لاننكر أن في المستشفى المذكور أطباء جيدين تعاملوا معنا، لكن هذا ليس كافيا لنا وابنتنا المريضة، لأننا نريد معرفة طبيعة حالتها وما هو العلاج المناسب لحالتها، خاصة أن حالتها تدهورت عن ما كانت عليه يوم دخولها المستشفى».

وناشد المواطن الربيدي الجهات المختصة النظر بعين الاهتمام فيما تعاني منه ابنته، ومحاسبة المسئول عن الإهمال الذي تعرضت له في المستشفى».

وقال الربيدي في ختام شكواه «لقد قضت ابنتي الأيام الخمسة في المستشفى تتلقى الحقن حسب روشتات العلاج التي يخطها المستشفى، ومع ذلك كانت حالتها تزداد سوءا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى