جمعية المتقاعدين المدنيين تناقش الوضع المعيشي مع قدوم رمضان والعام الدراسي

> عدن «الأيام» خاص:

> ناقشت الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين المدنيين، في دورتها الاعتيادية التي انعقدت أمس برئاسة الأخ سند سالمين باسنيد، نائب رئيس الجمعية، قضايا المتقاعدين ومستحقاتهم ومصير المتابعات التي تمت خلال الفترة المنصرمة مع المعنيين بالأمر وخاصة الجهات المسئولة في وزارة الخدمة المدنية.

كما تطرقت إلى «الوضع المعيشي السيء الذي وصل إليه جميع المتقاعدين خاصة والبلاد قادمة على عدة مناسبات تتمثل في قدوم شهر رمضان المبارك، وبدء العام الدراسي الجديد لكل المراحل التعليمية، وبعد ذلك قدوم عيد الفطر المبارك.

كل ذلك يأتي والمتقاعدون عاجزون حتى عن تلبية الحصول على المصاريف الأساسية لأسرهم. فكيف سيواجهون هذه المناسبات ومتطلباتهم مع المتصاعد المجنون لأسعار المواد الضرورية وغير الضرورية.

إن أمل المتقاعدين جميعا هو السرعة في إنقاذهم وأسرهم من قبل الحكومة والإسراع في فك أسر مستحقاتهم وتنفيذ الوعود التي صرح بها أكثر من مسئول بأن إجراءات صرف تلك المستحقات في اللمسات الأخيرة، وتقديراً لتلك المعاناة والصبر الطويل والمتابعات المستمرة لهذه المستحقات، فإننا لمسنا ومن خلال متابعاتنا ولقائنا بالأخ نبيل شمسان نائب وزير الخدمة المدنية اهتمامه الكبير وجهوده التي نثمنها له لسرعة إنهاء كل الإجراءات المتعلقة بتأخير صرف تلك المستحقات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى