بيا مهاجم منتخب إسبانيا يمدد عقده مع بلنسية حتى 2014

> «الأيام» متابعات:

> قال نادي بلنسية الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس إن مهاجمه الإسباني الدولي ديفيد بيا وافق على توقيع عقد جديد بشروط محسنة مع النادي ليبقى في صفوفه حتى 2014.

ووضع بيا (26 عاما) الذي احتل صدارة قائمة هدافي نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008 برصيد أربعة أهداف حدا لفترة من التكهنات حول مستقبله، بعدما تقدم ريال مدريد بعرض للتعاقد معه.وقال بيا في مؤتمر صحفي «عملت دائما مع وكيل أعمالي على البقاء هنا، وأنا فخور لأن أندية أخرى أرادت التعاقد معي. فضل بلنسية الاحتفاظ بي على الحصول على المبلغ الكبير الذي عرض مقابل بيعي. يجب علي أن أشكر النادي على كل شيء قام به من أجلي وعلى كل الجهود التي بذلها».

وقال فيسنتي سوريانو رئيس بلنسية إن ريال مدريد بطل إسبانيا تقدم بعرض قيمته نحو 40 مليون يورو، لكنه أكد أن الهدف هو بناء فريق قادر على المنافسة، وأنه رفض العرض.ويعد رفض بلنسية بيع بيا ثاني محاولة فاشلة لريال لضم لاعب جديد في يوم واحد بعد موافقة سانتي كازورلا زميل بيا في منتخب إسبانيا على تمديد عقده مع ناديه فياريال حتى 2014 رغم عرض ريال التعاقد معه.

وتحرك ريال مدريد متأخرا لضم بيا وكازورلا سعيا للبحث عن بديل محتمل لروبينيو مهاجم منتخب البرازيل الذي أفصح عن رغبته في الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي.

ميلنر يطلب انتقاله من نيوكاسل وأنطون فرديناند من وست هام إلى سندرلاند

طلب لاعب وسط منتخب إنكلترا الأولمبي لكرة القدم جيمس ميلنر رسميا الرحيل عن ناديه نيوكاسل، في حين وقع زميله في المنتخب مدافع وست هام أنطون فرديناند عقدا لمدة 4 سنوات مع سندرلاند.

وكان ميلنر (22 عاما) وقع الصيف الماضي عقدا لأربعة مواسم مع نيوكاسل الذي

يدربه حاليا الدولي السابق كيفن كيغان. وأوضح النادي في بيان «نيوكاسل يؤكد أنه تلقى طلب انتقال مكتوبا من جيمس ميلنر، وهو محبط لأن اللاعب يعتبر أن مستقبله خارج النادي. إنه عنصر مهم في الفريق وكان وقع قبل عام على عقد طويل الأمد. لم نتلق حتى الآن العرض الذي نتمناه من أجل الاستغناء عنه».

ويلعب ميلنر، الذي نشأ في نادي ليدز، أساسيا في تشكيلة نيوكاسل، وهو مطلوب الآن من قبل عدة أندية منها ليفربول وأستون فيلا. من جانبه، أعلن سندرلاند على موقعه في شبكة الإنترنت أن أنطون فرديناند (23 عاما) اجتاز الزيارة الطبية بنجاح وبات تاسع لاعب يضمه المدرب الأيرلندي روبي كين، دون أن يكشف عن قيمة الصفقة.

وقال الشقيق الأصغر لريو فرديناند، قائد مانشستر يونايتد، «كم هو صعب ترك وست هام الذي نشأت فيه والتحقت به عندما كنت في السادسة عشرة. عرفت أنني بحاجة إلى التغيير، وهذا الانتقال هو بمثابة تحد كبير بالنسبة لي. أعتقد بأنه سيكون في مصلحتي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى