تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أسمى آيات التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى بناتنا المجتهدات لحصولهن على شهادة المرحلة الأساسية فدوى حسن بانبيلة بمعدل 93% ونورا على دومان بمعدل 87% وأمنية خالد حسن بريك بمعدل 79%وبشرى سعيد بامسعود بمعدل 97% فألف مبارك وعقبى الشهادات العليا,المهنئون:الوالد حسن عبدالله بانبيلة والأهل والأصدقاء كافة.

• يتقدم المهندس/ عبدالله أحمد سعيد بقشان بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى الطاقم الطبي والتمريضي بمستشفى صابر بمحافظة عدن ونخص بالذكر طاقم الطوارئ برئاسة الدكتورة/ نازج محمد عبده طبيبة عامة في طوارئ المستشفى لما قاموا به من عمل إنساني رائع في استقبال الحالة الطارئة للجرحى والمصابين في حادث المرور المؤسف الذين تعرضوا له ظهر الأحد 18/8/2008م على طريق (أحور- شقرة) متمنين لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية والطبية.

• يسر إدارة ومعلمو مدارس الفلاح الحديثة أن تتقدم بالتهاني القلبية للطالب أسامة محمد الطيب بمناسبة تفوقه في امتحانات المرحلة الأساسية وحصوله على المركز العاشر على مستوى م/عدن، كما أقر مجلس إدارة المدرسة إعطاءه منحة دراسية بإعفاء من الرسوم الدراسية للمرحلة الثانوية.

• أجمل آيات التهاني والتبريكات نزفها إلى الابن علاء عبدالسلام أحمد سالم بمناسبة نجاحه ونيله شهادة المرحلة الأساسية,المهنئون: والده عبدالسلام أحمد ووالدته وجميع الأهل.

• أجمل التهاني والتبريكات يقدم بها مكتب العربي للقانون إلى القاضي علي مبروك السالمي وزوجته الفاضلة بمناسبة نجاح ابنتهما سالي في امتحان الشهادة الأساسية وحصولها على المركز السابع فألف مبارك وعقبى شهادة الدكتورة,عنهم: المحامي هشام عبدالفتاح بازرعة المحامي بشار حمود المغلس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى