انطلاق الدوري الرمضاني لطائرة عدن للشباب والكبار

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الكابتن صائب سلام مقبل المشرف الفني لاتحاد الطائرة بعدن قائلا:«تجرى هذه الأيام الاستعدادات لانطلاق الدوري الرمضاني لطائرة عدن للشباب والكبار بالتنسيق مع أندية المحافظة، حيث سينطلق الدوري الرمضاني تحت تسمية (بطولة الفقيد عبداللاه محمود) للكبار وبمشاركة كل من أندية (الميناء، الشعلة، الوحدة، شمسان، خنفر وحسان) يوم الجمعة الخامس من رمضان.

وستقام مبارياته على ملعب نادي الميناء الرياضي في التواهي، وعلى الفرق الحضور في الساعة الثامنة والنصف مساءً، حيث تبدأ المباريات في التاسعة مساء..فيما ستنطلق منافسات الدوري الرمضاني للشباب يوم السبت السادس من رمضان بمشاركة أندية قسمت إلى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى كل من (الشعلة، التلال، شمسان والمنصورة).. فيما ضمت المجموعة الثانية كل من (الميناء، الوحدة، الجلاء والروضة).. ستقام مبارياتها على ملعب نادي الشعلة الرياضي في البريقة وسيشارك في الدوري من (مواليد 1988م) وما دون ما عدا نادي الجلاء والروضة.

هذا وسيلعب مباراة افتتاح دوري الكبار في المباراة الأولى فريقا الشعلة وخنفر، وفي المباراة الثانية فريقا الميناء وشمسان..فيما سيلعب مباراتي افتتاح دوري الشباب في المباراة الأولى فريقا الشعلة والتلال، وفي المباراة الثانية فريقا الوحدة والروضة»

ودعا الكابتن صائب سلام في ختام إفادته جميع الفرق إلى التحلي بالروح الرياضية والالتزام بالزي الرسمي، وأفاد أنه يحق للاتحاد تغيير موعد ومكان المباريات إذا رأى ضرورة لذلك..متمنيا لجميع الفرق التوفيق والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى