روبينيو يهاجم ريال مدريد لرفضه السماح له بالانتقال إلى تشيلسي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قام المهاجم البرازيلي روبينيو أمس الاحد بمحاولة يائسة أخيرة لإقناع ريال مدريد الاسباني بالسماح له بالانتقال لتشيلسي الانجليزي وذلك قبل 24 ساعة من اغلاق باب الانتقالات الصيفية.

وقال روبينيو في مؤتمر صحفي عقده في مدريد:«الموقف لم يتغير..أريد أن أغادر الريال وألعب لتشيلسي. أنا أفكر فقط في تشيلسي وأريد أن ألعب له».

وأضاف:«منذ مايو الماضي وأنا أحاول تجديد عقدي إلا أنهم رفضوا الاستماع لي لأنهم كانوا متأكدين من ضم كريستيانو رونالدو.. الآن فشلوا في ضم أي لاعب ولا يريدون في الوقت ذاته السماح لي بالرحيل».

وتابع روبينيو فريقه ريال مدريد في المباراتين الاخيرتين من على مقاعد البدلاء واستبعد من تشكيلة المدرب الالماني بيرند شوستر لأولى مباريات الفريق بدوري الدرجة الاولى الاسباني أمام ديبورتيفو كورونا أمس الاحد.

من جهة أخرى رد ريال مدريد بغضب على تصريحات روبينيو وهاجم اللاعب البرازيلي والنادي الانجليزي على حد سواء.

وقال ريال مدريد عبر موقعه الرسمي على الانترنت:«يشير النادي الى بيان سابق في هذا الصدد عندما قال أنه إذا كان قرار اللاعب هو إنهاء عقده من جانب واحد فإنه لن يكون أمامنا من خيار سوى القبول بذلك, وأضاف البيان:«يأسف ريال مدريد للطريقة التي تصرف بها المسؤولون في تشيلسي رغم علمهم تماما بأن النية لا تتجه لبيع اللاعب».

وقال شوستر ان اللاعب ليس في أنسب وضع ذهني لتمثيل النادي نظرا لأن مستقبله لا يزال معلقا إلا أنه سيكون سعيدا بعودته إذا ما فشلت صفقة الانتقال المقترحة.

وفي خطوة جديدة انتقد روبينيو البالغ من العمر 24 عاما مدربه الذي ظل يكرر باستمرار أنه يريد بقاء المهاجم.

وأضاف:«قال رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد أنه اذا ما حصل على عرض جيد فإنه سيتركني أرحل. لقد بذل تشيلسي جهدا عظيما ولا أدري ماذا يمكن أن افعل اكثر من هذا».

وتابع:«لقد اخبرت رئيس النادي ومدير الكرة والمدرب بأنني اريد الرحيل. لن ارفض اللعب لريال إذا ما بقيت فيه. إلا أنه اذا أراد شوستر الاحتفاظ بلاعب غير سعيد فإنها مسؤوليته».

وقبل نحو اسبوع قال روبينيو في مقابلة انه مصر على قبول العرض المقدم من تشيلسي الانجليزي للانضمام اليه.

ورد ريال مدريد بالقول انه لا يريد إبقاء لاعب ضد إرادته إلا أن عليه ان يحل موقفه التعاقدي وخاصة الشرط الجزائي البالغ قيمته 150 مليون يورو قبل ان يرحل روبينيو.

وتواصلت المحادثات على مدار الاسبوع مع بيتر كينيون المدير التنفيذي لنادي تشيلسي وواجنر ريبيرو مدير اعمال روبينيو واللذان قالا أن اتفاقا بات وشيكا بين الجانبين.

وذكرت وسائل اعلام اسبانية ان ريال متمسك بمبلغ 40 مليون يورو وهي القيمة التي لم يصل اليها عرض تشيلسي الاولي والذي يدور حول 35 مليون يورو.

وتعقدت الامور أكثر بعد فشل ريال مدريد في التعاقد مع بديل مناسب خلال هذا الاسبوع عندما جدد سانتي كازورلا وديفيد بيا عقديهما مع فياريال وبلنسية على التوالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى