«الأيام الرياضي» تشارك فريق ألعاب القوى لنادي البرق أفراحه بالفوز بالبطولة والصعود إلى المستوى الثاني

> «الأيام الرياضي» مبارك باحريش:

>
حقق فريق ألعاب القوى لنادي البرق بتريم حضرموت الوادي كأس بطولة ألعاب القوى والصعود إلى أندية المستوى الثاني في تجمع المكلا.

وجاء تأهل البرق بعد حصوله على المركز الأول بحصيلة (187 نقطة)، كما حصل لاعبو البرق على أغلب الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، حيث كانت حصيلة الميداليات 8 ذهبيات و8 فضيات و7 برونزيات، وقد جرت المنافسة على مضمار جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بمدينة المكلا، وأشرف على البطولة الاتحاد العام لألعاب القوى وفرعه بالمكلا.

«الأيام الرياضي» كانت قريبة من الحدث ورصدت الحدث وأجرت مع الأبطال حوارات قصيرة.. وكانت الحصيلة كالتالي:

> الكابتن عمر فرج باحريش، مدرب النادي، ومساعده هادي مبارك بكورة تحدثا قائلا: «نحمد الله تعالى على ما حققناه من إنجاز، وبصراحة أقولها إن الشباب بذلوا جهودا كبيرة جدا، وأملي أن يستمروا على هذه الروح وهذا الحماس والرغبة في تحقيق طموح الصعود إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، وهذا ليس بالمستحيل، لكن إذا وجد الإصرار والعزيمة والانضباط في التدريب، وكنا نسعى لتحقيق هذا الإنجاز منذ سنوات طويلة، وفي التصفيات الماضية حصلنا على المركز الثاني بعد الأمن المركزي بصنعاء، ولن ننسى موقف مسؤول الإعلام والعلاقات بالنادي د.طلال والأخوة أعضاء الهيئة الإدارية كافة الذين وقفوا معنا في تذليل الصعاب».

اللاعبون: نحن سعداء بهذا الانجاز ونستعد لتحقيق الوصول إلى أندية المستوى الأول

المدرب: الشباب بذلوا جهودا كبيرة جدا وأملي أن يستمروا على هذا الحماس والمستوى

> منصور عاشور بن منصور (أبو رياض)، مشرف النشاط في النادي تحدث قائلا: «نشكر «الأيام الرياضي» على هذا الاستطلاع ومشاركتها أفراح نادينا بالصعود إلى أندية الدرجة الثانية في ألعاب القوى، وأجدها فرصة لأهنئ لاعبي ألعاب القوى وكل محبي النادي بهذا الإنجاز، ونتمنى أن تتحقق إنجازات أخرى في الألعاب الأخرى.. ونحن في لجنة النشاطات في النادي قد أعددنا خطة مستقبلية لتحقيق ذلك، وما ينقصها سوى الدعم المادي فقط.. كما نناشد السلطة المحلية في المحافظة ممثلة في محافظها الأستاذ سالم أحمد الخنبشي والسلطة المحلية في المديرية ومكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء ممثل في الأستاذ علي عبيد بامعبد دعمنا لنبلغ هدفنا».

> محمد عبدالله باشعيوث صاحب ذهبية (5000متر) وفضية (10000متر) تحدث قائلا: «في البداية نشكر الله سبحانه وتعالى على ما حققناه من ميداليات وبطولة الصعود إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، ورغم إمكانياتنا المتواضعة حققنا طموحنا وطموح نادينا، ويسرني أن أهدي هذا الإنجاز لإدارة نادينا المخلصة وإلى جماهيرنا الوفية».

> صالح فرج محيفوظ صاحب ذهبيات الـ (800متر و10000متر) وسباق التتابع تحدث قائلا: «بداية نشكر صحيفة «الأيام الرياضي» على هذا الاهتمام، وإن فرحتي كبيرة ولا أستطيع وصفها، ونتمنى إن شاء الله تحقيق إنجازات أخرى والصعود إلى أندية المستوى الأول، وهذا ليس بمستحيل والطموح حق مشروع للجميع».

> أحمد علي بريك صاحب ذهبية الوثب العالي وزميله علوي حسن بن شهاب صاحب فضية الوثب العالي تحدثا قائلين: «نحن لا نستطيع وصف شعورنا وفرحنا بهذا الإنجاز الذي لم يسبق لنادينا تحقيق مثله من قبل، ونعاهد أنفسنا المواظبة على التدريب للصعود إلى أندية المستوى الأول - إن شاء الله - في الموسم القادم».

> حسن رجب بريكه صاحب ذهبية (1500متر) وزميلاه عمر صالح صاحب فضية (1500م و400م) وماجد محفوظ طالب صاحب فضية (500متر) وبرونزية (400متر) تحدثوا قائلين: «في البداية نشكر صحيفة «الأيام الرياضي» على مشاركتها فرحتنا ببطولة تجمع المكلا والصعود إلى أندية المستوى الثاني، ونحن سعداء بهذا الإنجاز الذي حققناه بالإصرار والعزيمة رغم شحة إمكانياتنا.. آملين من كل محبي نادي البرق الالتفاف حولنا للصعود إلى أندية المستوى الأول في الموسم القادم».

> لاعبو الرمي سعيد راجي باضاوي صاحب ذهبية القرص وبرونزية الجلة، وجلال جعفر العامري صاحب ذهبية الجلة، وحسين حسن العيدروس صاحب برونزيتي الرمح والقرص تحدثوا قائلين: «نحمد الله ونشكره على ما حققناه في تصفيات أندية المستوى الثالث والصعود بنادينا إلى أندية الدرجة الثانية، ولا نستطيع أن نعبر عن شدة فرحتنا بهذا الإنجاز الكبير.. آملين بلوغ المستوى الأول إن شاء الله».

> حسن سعيد خرمان صاحب فضية الوثب الثلاثي، وحسين صالح بامحيمود صاحب برونزية الوثب الثلاثي وفضية 200متر، وعبدالله سعيد باشعيوث صاحب فضية الوثب الطويل وفضية 100متر قالوا: «سعدنا بهذا الإنجاز كثيرا جدا الذي حققناه في تصفيات بطولة تجمع المكلا بكل جدارة واستحقاق، وتشرفنا بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، وشرفنا نادينا بالتأهل إلى مصاف أندية المستوى الثاني.. وإن شاء الله نستمر على هذا التألق لنثبت وجودنا في المشاركة القادمة حتى نصعد إلى مصاف أندية المستوى الأول.. وفي الأخير لا يسعنا إلا أن نشكر «الأيام الرياضي» على مشاركتها في أفراح الأخضر البرقاوي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى