نيوشاتل يجبر حسين عبد الغني على اللعب أثناء الصيام

> «الأيام» متابعات:

>
رفض مستشار نادي نيوشاتل السويسري «محمد أبو قرة» التساهل مع اللاعب السعودي حسين عبد الغني وإعفاءه من الحصة التدريبية الصباحية والاكتفاء بالمسائية طوال شهر رمضان المبارك.

وقال أبو قرة:«اللاعب مطالب بتنفيذ كافة بنود العقد، ويجب أن يطبق الاحتراف كما هو في أوروبا ونسيان احترافه السابق في ناديه الأهلي، حيث الفريق الآن يقبع في المركز الخامس وهذه المرتبة لا تناسب أنصار النادي، وذلك حسبما ذكرت جريدة «عكاظ» السعودية يوم أمس الاثنين.

وأكد أن الجهاز الفني المشرف على الفريق يسعى جاهدًا لتحسين وضع الفريق في المباريات الثلاث التي سيلعبها خلال شهر رمضان المبارك، والتي ينتظر القائمون على النادي السويسري من كافة اللاعبين بمن فيهم حسين عبد الغني بالظهور بصورةٍ فنية عالية، مؤكدًا أن مشاركة عبد الغني في التدريبات والمباريات التي ستقام عصرًا أمر مفروغ منه.

وعن مواعيد التدريبات اليومية، قال أبو قرة:«الفريق يتدرب لمدة ساعتين يوميًا من العاشرة وحتى الثانية عشرة ظهرًا، وفي المساء تنطلق التدريبات من الرابعة عصرًا وحتى السادسة، أي قبل ساعتين ونصف من موعد الافطار في مدينة نيوشاتل».

وتطرق أبو قرة لموضوع سكن عبد الغني، فقال إن اللاعب اختار «فيلا» تطل على النهر وعلى مرتفع جبلي، كما تم تسليمه مبلغ 50 ألف يورو، أي ما يوازي 400 ألف ريال سعودي قيمة أثاث الفيلا.

وذكر أبو قرة في نهاية حديثه بأن اللاعب غادر إلى الرياض عقب لقاء الفريق أمام «فادوز» في الدوري لمشاركة منتخب بلاده أمام إيران، كما سيشارك في لقاء الامارات الثاني ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

من جانبه، شدد حسين عبد الغني على التزامه بكافة الاتفاقيات التي شملها عقده الاحترافي مع ناديه السويسري، متمسكًا في نفس الوقت بأداء شعائره الدينية التي تمثل بالنسبة له أولوية.

وأكد عبد الغني قدرته على تأدية التدريبات والمشاركة في المباريات مع فريقه وهو صائم، مشيرًا إلى أنه سيبذل ما في استطاعته لتأدية شعائره الدينية من صلاةٍ وصوم أثناء تجربته الحالية، موضحًا أن أجواء سويسرا ستساعده في معظم الأوقات على ذلك.

وأضاف:«إن عودتي للانخراط في معسكر الأخضر تزامنت مع بداية شهر رمضان، مما ضاعف فرحتي بالعودة لتمثيل الأخضر وبتأدية هذه الفريضة في المملكة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى