هائل سعيد يفجر مفاجأة والتربية يسحق الجامعة

> عدن «الأيام الرياضي» مختار محمد حسن :

>
فريق مجموعة هائل سعيد انعم الذي فاز على حامل اللقب
فريق مجموعة هائل سعيد انعم الذي فاز على حامل اللقب
أقيمت مساء أمس الاحد مباريات اليوم الثاني من منافسات بطولة كأس الرئيس الخامسة لكرة القدم الخماسية التي ينظمها البنك الاهلي اليمني بالتنسيق مع الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن ومكتب الشباب والرياضة بالصالة الرياضية الدولية المغلقة بالشيخ عثمان.

وجمعت المباراة الاولى بين فريق مكتب التربية والتعليم فرع عدن مع فريق جامعة عدن وانتهى اللقاء بفوز كبير لمكتب التربية والتعليم قوامه 12 هدفا مقابل هدف وحيد.

فيما جاءت نتيجة المباراة الثانية لصالح النفط 4/5 على مكتب الشباب بعدن وكانت البطولة قد أنطلقت يوم أمس الاول السبت وتستمر حتى 26 من رمضان المبارك بإقامة مباراتين الأولى بين فريق مجموعة هائل سعيد أنعم وفريق شركة مصافي عدن، وانتهى اللقاء بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة فجر فريق مجموعة هائل سعيد مفاجأة من العيار الثقيل لكونه فاز على حامل لقب البطولة الماضية وأفضل من يلعب كرة خماسية في كل البطولات .

وجاءت نتيجة المباراة الثانية بين فريقي مؤسسة الكهرباء ومكتب الصحة وانتهى بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.وفي تصريح خاص لـ «الأيام الرياضي» قال د. أحمد سنكر المدير المالي في البنك الأهلي اليمني ورئيس اللجنة المنظمة:«اولاً اشكر القائمين على صحيفتي «الايام» و«الايام الرياضي» على دعمهما البطولة اكان من خلال تغطيتها الاعلامية للبطولة أو من خلال إعلانها بأنها ستغطي الحدث مجاناً ودون مقابل مادي وهذا درس جميل لبقية الصحف ونحن نشكر هذه الصحيفة لأنها هي الوحيدة التي واكبت البطولة منذ انطلاقتها وحتى يومنا هذا.

كما أني اشكر جميع المؤسسات والفرق التي إذا انضبطت بجميع اللوائح وجعلت البطولة تسير سيرا طبيعيا بعيدا عن الاحتجاجات و المهاترات والتي من شأنها ان تحبط معنويات الكل في البطولة ولهذا نوجه الشكر لكل من ساهم معنا في انجاح هذه البطولة وكل البطولات السابقة». .ووجه د. سنكر في ختام حديثه دعوة مفتوحة لجميع المؤسسات من أجل المساهمة معنا في رعاية البطولات القادمة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى