تنافس ساخن في افتتاح بطولة عدن للتنس الرمضاني

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> شهدت ملاعب نادي التنس العدني تنافسا ساخنا في افتتاح منافسات بطولة عدن للتنس الرمضانية التي ينظمها الاتحاد اليمني للتنس في عدن برعاية زيوت سونيك، وذلك ضمن خطة فرع الاتحاد لعام 2008م.

وتتواصل منافسات البطولة التي تشمل الفئات العمرية المختلفة طوال ليالي شهر رمضان الكريم.. وقد حضر افتتاح البطولة كل من الإخوة جمال اليماني مديرعام مكتب الشباب والرياضة في عدن والكابتن وديع ثابت عضو الاتحاد اليمني للتنس والإسكواش وعلي ناصر محمد فضل رئيس اتحاد التنس في عدن وزهير موشجي أمين عام فرع الاتحاد وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان الرياضي والشيخ محمد عبدالله بيزع المغترب في السعودية وعدد من محبي لعبة التنس في عدن.

وأسفرت مباريات اليومين الأولين كما يلي:

> البراعم:

فوز ساهر سند على عماد فخر الدين 2/صفر، وعزيز محمد على شرف محمد 2/صفر، ومحمد علي على عماد فخر الدين 2/صفر، وساهر سند على شرف محمد 2/صفر.

> فردي الناشئين:

فوز محمد أمين على محمد مصطفى 2/صفر، وعمرو حسن علي آيات طاهر 2/صفر، وحسين الجفري على عمرو فؤاد 2/صفر، وأكرم محمد على علي محبوب 2/صفر.

> فردي الشباب:

فوز محمد دياب على محمد رونك 2/صفر، وغمدان على أيمن محمد 1/2، وعزت محمد على شادي شبير 2/صفر، ومعاذ وديع على عزيز خالد 2/صفر، وسمير سند على غمدان خالد 2/صفر.

> الزوجي المفتوح (الشباب):

فوز الثنائي حسين حسن وأيمن محمد على الثنائي عزيز خالد وسمير سند 2/صفر، والثنائي سرمد سند وغمدان خالد على الثنائي أكرم محمد ومحمد أمين 2/صفر، والثنائي محمد رونك وعزت محمد على الثنائي محمد دياب وعزت محمد 2/صفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى