الفهيم يضيف جيرارد وإيسيان إلى قائمته

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
ذكرت صحيفة «نيوز أوف ذا ورلد» الإنجليزية أن نادي مانشستر سيتي يستهدف النجمين ستيفن جيرارد ومايكل إيسيان في حملته المستمرة للتعاقد مع أبرز نجوم كرة القدم العالميين.

فقد مُنح الويلزي مارك هيوز مدرب سيتي صلاحيات واسعة بالتعاقد مع لاعبين جدد من قبل مجموعة أبوظبي المتحدة التي اشترت النادي قبل أسبوع، وصرح الثري الإماراتي سليمان الفهيم أن قرار شراء أي لاعب يتوقف على موافقة المدرب هيوز.

وبدا واضحاً دخول الملاك الجدد لسوق الانتقالات بقوة، وذلك عبر تعاقدهم مع البرازيلي روبينيو مقابل 32 مليون جنيه استرليني.

وربطت وسائل الإعلام العديد من النجوم بالنادي الإنجليزي مثل الإسبانيين فيرناندو توريس ودافيد فيا، والبرازيلي رونالدينيو، والإيطالي جيانلويجي بوفون، والبرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا.

وادعت الصحيفة أن المجموعة طلبت من هيوز إعداد قائمة تحتوي أسماء اللاعبين الذين يرغب بالتعاقد معهم، وقد جاء إسما جيرارد وإيسيان في صدارتها.

وصرح مصدر من داخل النادي للصحيفة بأن: «هيوز يدرك أن الأموال متوفرة، إلا أنه يريد ضم اللاعبين الذين يتناسبون مع خططه وتكتيكاته».

وأضاف المصدر:«سيكون وجود جيرارد وإيسيان في خط وسط الفريق أمراً رائعاً، وسينسجم كلاهما فيه بشكلٍ رائع، ولن يعانيا من مشكلة التكيف مع الدوري كما يحصل مع معظم اللاعبين القادمين من الخارج».

وبدا هيوز متأكداً من تعاقد فريقه مع هذين النجمين بحلول فترة الانتقالات الشتوية، نظراً لوفرة الأموال في الفريق حالياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى