السحر الأسود يحطم عائلة سيف ويصيبه بالجنون في (شر النفوس)

> «الأيام» متابعات:

>
يعرض المسلسل الكويتي «شر النفوس» حصريا خلال شهر رمضان على قناة mbc، ويدور في سياق اجتماعي درامي مثير، ويشخص المسلسل حالات الشر الموجودة في المجتمعات بمختلف تضاريسها، كما يقدم المسلسل عديدا من المواقف الاجتماعية والعلاقات الإنسانية بين الأبطال.

ويشارك في بطولة المسلسل الذي تبلغ مدة عرض كل من حلقاته الثلاثين 60 دقيقة كل من الممثلين (غانم الصالح، أسمهان توفيق ، نايف الراشد، ميساء مغربي، مها محمد ، محمد الفلاح، أمل العوضي، فواز الشطي، ونخبة من كبار النجوم في الخليج من الفنانين والفنانات).

وقد كتب سيناريو وحوار المسلسل «نايف الراشد»، وهو من إخراج المخرج المصري فيصل شمس، ومن إنتاج مركز «النايف». وتدور أحداث المسلسل حول الصراع المستمر بين الشر والخير في إطار اجتماعي تراجيدي، ويتجسد الشر في شخصية «شيماء» وهي فتاة جميلة في العشرين من عمرها.

وتقوم هي وعائلتها باستخدام «السحر» للسيطرة على شخصية «سيف» الثرية والسيطرة على كل أمواله.

ويشاركها في مخططها أخيها (محمود) الذي يتعرف على «سيف» ويتقرب منه، ويؤدي السحر إلى تغيير كامل في شخصية «سيف» فيرى زوجته التي كان يحبها في صورة بشعة جدا حتى يصل الأمر إلى الطلاق.

وتدور الأحداث حول شخصية «سيف» الذي لا يستطيع مقاومة السحر ويخسر كل أمواله ويصاب بنوع من الجنون، فيما تسعى طليقته لمعرفة الأسباب التي غيرت من زوجها فتكتشف أنه وقع في أشد أنواع السحر. وتستمر الأحداث في سياق تراجيدي مثير، في إطار تخليص «سيف» من السحر الذي تعرض له، ومحاولات «شيماء» وعائلتها السيطرة على كل شيء، حتى يتدخل القدر لينقذ عائلة «سيف» ويكشف حقيقة مخطط «شيماء» التي تنتشر الفضائح عنها في الشقق المشبوهة.

وفي المسلسل عديد من الأحداث المثيرة التي ترتبط بمغامرات «شيماء» في الشقق المشبوهة، ومساعي عائلة «سيف» لدى السحرة والمشايخ لتخليص ابنهم من «شر النفوس».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى