تكريم 30 حافظا لكتاب الله في حفل التخرج بمدرسة أسامة بن زيد في الحوطة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
احتفل أمس الأول في مدينة الحوطة بتخرج وتكريم ثلاثين حافظا لكتاب الله برعاية وزير الأوقاف والإرشاد ومحافظ لحج وبحضور مدير أمن المحافظة ومدير الأوقاف والإعلام وجمع غفير من المواطنين، بعد إنهائهم دورة استمرت ما يقارب ثلاثة أشهر في مدرسة أسامة بن زيد لتحفيظ القرآن الكريم.

وفي كلمته قال الشيخ ياسرعيدروس مدير المدرسة: «إن عشرين من الخريجين من أكملوا حفظ القرآن كاملا تلاوة وتجويدا، والباقون يكادون يكملونه، وهناك العديد من الدورات التي ستقام في المدرسة، ومنها دورة في حفظ الصحيحين (البخاري ومسلم)».

وشكر في كلمته كل المدرسين الذين شاركوا في العمل مع الطلاب على تحفيظهم ومدرسة أبي ذر الغفاري، وكل الذين ساهموا في إنجاح الدورة.

وخاطب الخريجين بقوله: «اتقوا الله في نعمة حفظ القرآن الكريم»، داعيا الآباء إلى الدفع بالأبناء نحو تعلم وحفظ القرآن الكريم.

وأكد الشيخ عبدالعزيز المرفدي في كلمته على مشاركة جميع الأبناء في إجراء مثل هذه الدورات لما فيها من خير.

كما ألقى الأخ هاني كرد مدير التوجيه والإرشاد بمكتب الأوقاف كلمة المكتب، أكد فيها على أهمية هذه الدورات، وأعلن أن مسابقة وزارة الأوقاف قد تم التسجيل لها في مسجد أسامة، وقد بلغ عدد المسجلين حتى الآن حوالي 30 مشاركا.

وشكر الخريجون من جانبهم في كلمتهم كل من قام على تعليمهم، ووعدوا بالعمل بالقرآن والتحلي بأخلاقه.

وفي الحفل ألقيت كلمة الآباء ألقاها الأستاذ والأديب الشاعر عارف مبارك كرامة، أشاد فيها بالعمل الذي قامت به مدرسة أسامة بن زيد في تخرج هذه الكوكبة من حافظي كتاب الله، وشكر كل من شارك لإنجاح هذا العمل الخيري، ودعا الطلاب للعمل بأخلاق القرآن الكريم في تعاملهم ومعاملاتهم.

تخلل الحفل إلقاء الأناشيد والاستراحات والمسابقات، وقد تم تكريم الطلاب الخريجين بالشهادات التقديرية والجوائز العينية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى