رئيسة قسم بمركز الخدمات الاجتماعية في عدن تتظلم حرمانها التوظيف

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعثت الموطنة يمنى مصطفى عبدالله حبيشي تظلما عبر «الأيام» إلى الأخوين د.يحيى الشعيبي وزير الخدمة المدنية ود.عدنان عمر الجفري محافظ عدن بشأن حرمانها من التوظيف رغم عملها في مركز الخدمات الاجتماعية في عدن منذ 7 سنوات.

وأوضحت في تظلمها قائلة: «أتوجه إليكما لرفع الظلم عني، فأنا أعمل في مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة في محافظة عدن منذ افتتاحه في 2001، وحاصلة على بكلاريوس لغة إنجليزية ودبلوم خدمة اجتماعية، كما أنني شاركت بأكثر من 20 دورة تدريبية.

وفي عام 2005 رفع كشف بأسماء 11 عاملا يعملون في المراكز الاجتماعية في عدن لأكثر من 5 سنوات، وللأسف لم يتم توظيفي، علما بأن جميع من كانوا بالكشف قد تم توظيفهم بعد ذلك العام ماعدا أنا وزميلة أخرى.

وفي عام 2006 قدم كشف بأسماء 4 عمال للموافقة على توظيفهم وتم إعطاء تعلمات بتوظيفهم، وحرمت أنا من التوظيف.

وفي عام 2008 أعطى الأخ محافظ عدن تعليماته إلى مدير الخدمة المدنية لتوظيفي ولكن لم أوظف أيضا، وفوجئت بتوظيف 10 أشخاص في الوظائف التابعة لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في عدن لهذا العام، منهم خريجون 2005 و 2006، وأرقام قيدهم قد تجاوزت 17،000، وقيدي أنا رقمه 3840 فكيف يحدث ذلك.

إنني حاصلة على خبرة 8 سنوات في العمل الاجتماعي، وأعمل رئيسة للقسم الاجتماعي في المركز، واعتبر من العاملين النشيطين في عملي بشهادة مديرة المركز ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية لقطاع الدفاع الاجتماعي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية في عدن وقد كرمت في 2008 ضمن المجتهدين في عملهم من قبل محافظ عدن د.عدنان عمر الجفري ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أ.أيوب أبوبكر».

واختتمت تظلمها مناشدة وزير الخدمة المدنية ومحافظ عدن إنصافها بمنحها الدرجة الوظيفية التي حرمت منها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى