حقائب هشام طلعت مصطفى المتهم بالتحريض على قتل مغنية لبنانية تغادر إلى ألمانيا بعد رفض دخولها مصر

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ :

>
انتهت أمس الثلاثاء مشكلة حقائب رجل الاعمال المصري هشام طلعت مصطفى المتهم بالتحريض على قتل المغنية اللبنانية سوزان تميم حيث غادرت على طائرته الخاصة إلى ألمانيا بعد أن رفضت جمارك مطار القاهرة الدولي السماح بدخولها البلاد إلا في وجود صاحب الشأن أو وكيله.

وكانت الحقائب وعددها 15 حقيبة والتي لا يعرف ما الذي كانت تحتويه قد وصلت فجر أمس الأول من باريس على طائرة رجل الاعمال الخاصة طراز "فالكون 20" وعندإنهاء إجراءات الافراج عن الحقائب ، رفضت الجمارك إلا في وجود صاحب الشأن أو من يحمل توكيلا رسميا منه وظلت الطائرة تحت الحراسة طوال 40 ساعة حتى غادرت إلى ألمانيا بالحقائب.

يشار إلى أن سوزان تميم وجدت مقتولة يوم 28 تموز/يوليو الماضي في شقتها في حي الجميرا الراقي بدبي حيث أجرت شرطة دبي تحقيقات موسعة في الجريمة وتوصلت إلى أن القاتل مصري، وهرب إلى القاهرة بعد ساعتين من الواقعة.

وسافر وفد من شرطة دبي إلى مصر وسلم السلطات المصرية ملف القضية وتم القبض على المتهم وهو ضابط شرطة سابق اعترف أثناء التحقيقات معه في القاهرة بأنه قتل المغنية اللبنانية بتحريض من رجل الاعمال المصري قائلا إن مصطفى دفع له مليوني دولار لارتكاب الجريمة.

وكان النائب العام المصري قد قرر الاسبوع الماضي إحالة رجل الأعمال البارز وضابط الشرطة السابق إلى القضاء بتهمة التورط في جريمة قتل سوزان تميم.

وأحيل مصطفى ، وهو عضو في مجلس الشورى المصري ، جنبا إلى جنب مع الضابط السابق الذي كان مسئولا عن الأمن في فندق مملوك لرجل الاعمال في منتجع شرم الشيخ ، إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل تميم.

وذكر مصدر قضائي أنه تم رفع الحصانة البرلمانية عن الملياردير البارز ، وهو عضو في لجنة السياسات بالحزب الحاكم في مصر التي يرأسها جمال مبارك النجل الأصغر للرئيس المصري، حسني مبارك لكي تتسنى محاكمته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى