يصبح من مشاهير صاحبة الجلالة.. خالد صالح يكشف أسرار «يوسف» بعد فراق «سكرة»

> «الأيام» متابعات:

> كشف الفنان خالد صالح بطل مسلسل «بعد الفراق» -الذي يعرض حاليا على قناة mbc- عن تفاصيل شخصية «يوسف» التي يجسدها، وأنه سيتعرض لانهيار شديد داخل الأحداث.

وأن «سكرة» التي تجسد دورها الفنانة التونسية هند صبري ربما تنقذه في نهاية الأحداث. وعلق «صالح» -في حواره مع مجلة «هيا mbc»- على ملامح الشخصية التي يجسدها في مسلسل «بعد الفراق» بأنها شخصية تدور في إطار اجتماعي، فبين شباك الصيادين والمراكب الصغيرة التي تقف على الشاطئ، نجد سكرة ويوسف يلعبان معا يغلبهما التعب فينامان في مركب مهجور. وأضاف:

«أنه برغم قسوة الحياة مع مرور الأحداث بهما ووصولهما لمرحلة النضج، نجد أن القدر يفرق بينهما أكثر من مرة ليكون الفراق. في المرة الأولى، عندما يموت الأبوان في تراشق بالرصاص.

فيرحل يوسف إلى القاهرة لدراسة الإعلام بالجامعة، بينما تعمل أخته (كوثر) التي تلعب دورها نشوى مصطفى في مجال التمريض.

وتبقي سكرة في منزل عمها (محروس) الذي يقوم بدوره عبد الرحمن أبو زهرة ليستولي على إرثها بعد ذلك».

وأشار إلى أنه عندما يعلم يوسف بأن سكرة سافرت إلى القاهرة للعمل كخادمة في البيوت يذهب إليها في محاولة منه لإثنائها عن هذا القرار.إلا أنها تصر فيشعر من داخله بأن فرصة الارتباط بينهما تتلاشى، فلن يستطيع أن يتزوجها إذا تحقق حلمه في أن يكون أستاذا جامعيا، وفقا لما يخطط له أو حتى لو عمل في الصحافة.

وبإصرار سكرة على الاستمرار في هذا الطريق يكون الفراق الثاني الذي يحدث بينهما. وأوضح خالد صالح أنه «مع استمرار أحداث المسلسل تحدث تحولات في حياة يوسف، فيتحطم حلمه في أن يكون أستاذا جامعيا، ولكنه يصبح صحفيا مشهورا.

وكذلك بالنسبة لسكرة التي تصبح من سيدات المجتمع، إلا أن الأحوال تتغير مرة أخرى في النهاية، ليحدث انهيار ليوسف، فهل تنقذه ليتزوجا أم سيظل الفراق هو حليفهما؟.

هذا ما ستكشف عنه آخر أحداث المسلسل من خلال الأبطال الذين يشاركون في العمل ومنهم إيهاب فهمي وعفاف حمدي وخالد محمود وطارق عبد العزيز وجليلة محمود وعزيزة راشد ونادية عزت».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى